التايكواندو محور اجتماع بين الوزير الوصي ونائب رئيس الجامعة بمدينة العيون

0

عقد السيد مولود الكيرع بصفته نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للتكوندو جلسة عمل مع  السيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وذالك صبيحة يوم الأربعاء 28 دجنبر 2022 بمدينة العيون.

وقدم نائب رئيس جامعة التايكواندو  عرضا أمام  الوزير الوصي حول القيمة العامة لرياضة التكوندو على المستوى الوطني والدولي واعتتبارها ثاني رياضة تحظى بشعبية كبيرة وراء كرة القدم

و ركز  مولود الكيرع أيضا على المجهودات التي تقوم بها مختلف الجمعيات والأطر على المستوى الوطني والتي تتواجد غالبيتها في الأحياء الشعبية بمختلف مدن المملكة.

كما اضاف السيد نائب رئيس الجامعة بأهمية دعم الوزارة لجامعة التايكواندو خصوصا في ما يتعلق بمختلف المنتخبات الوطنية وكذا دعم وتقوية مشروع رياضة ودراسة الذي انخرط فيه التايكواندو المغربي بشكل مبكر .

ونوه شكيب بنموسى  بالدفاع المستميت للسيد مولود الكيرع عن رياضة التيكواندو معتبرا أن هذه الرياضة تبقى من بين الرياضات المراهن عليها دائما في تحقيق النتائج المهمة سواء على المستوى القاري والدولي

كما التزم السيد الوزير في نهاية هذا اللقاء بدراسة جميع هذه المقترحات وعقد اجتماع آخر بمقر الوزارة قصد تضمينها كوثيقة ملحقة بعقد الأهداف الموقع بين الوزارة والجامعة.

اترك رد