عامل عمالة مقاطعات ابن امسيك بالدار البيضاء يعطي انطلاقة مشاريع مهمة

المغرب : عادل الساحلي

0

أعطى عامل عمالة مقاطعات ابن امسيك بالدار البيضاء إنطلاقة مجموعة من المشاريع المهمة ذات الطابع السوسيو اقتصادي تزامنا مع الاحتفال بالذكرى 79 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقبال.

 

و قاد عامل عمالة مقاطعات ابن امسيك اول أمس الثلاثاء 10 يناير ، الذي كان مرفوقا بنبيلة الرملي عمدة الدار البيضاء ورئيس مجلس مقاطعة سباتة توفيق كميل، و النائب البرلماني المصطفى جداد ورئيس المصالح الخارجية، والموظفين.

 

عملية انطلاق أشغال تهيئة مدخل شارع محمد السادس على مستوى مدخل تراب مقاطقة اسباتة الممتد بين الطريق الوطنية والجزء الرابط بين الطريق السيار ومدار شارع الطاح وشارع مقداد لحريزي.

 

واعتبرت مصادر موثوقة أن هذا المشروع سيخفف الاختناق المروري الذي يعيشه مستعملو شارع محمد السادس الدي يعرف بالمناسبة إنجاز خط الحافلات ذات الخدمة العالية الجودة مما والذي ينضاف إلى جملة من المشاريع التي يشهدها هذا المدخل ومنها جسر محمد السادس.

 

ومن جهة أخرى، اشرف عامل عمالة مقاطعات ابن امسيك محمد النشطي بنفس المناسبة على إعطاء الانطلاقة الرسمية لعدد من الأوراش التي تدخل في إطار برنامج تحسين البنية التحتية والأحياء السكنية وهو المشروع الذي يهم بحي جميلة 7 والذي سيشمل تعبيد الأزقة بمساحة تبلغ 5.000 متر مربع، وتبليط الأرصفة بمساحة تبلغ 7.000 متر مربع، وكذلك الأمر بالنسبة لحي النصر 2 حيث سيتم تعبيد مساحة تبلغ 35.000 متر مربع، وكذا تهيئة الأرصفة بمساحة تبلغ 10.000 متر مربع.

 

وفي ختام هذا اليوم الحافل بالتدشينات وفي إطار تقريب الإدارة من المواطنين أشرف السيد العامل محمد النشطي والوفد المرافق له على تدشين المقر الجديد للدائرة الحضرية 16 ابن مسيك.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading