الاحتفال ببدء بروفات “آخر الزمن” بحضور أبطاله

كتب: أيمن وصفى

0
صورة جماعية لفريق عمل مسلسل "آخر الزمن"
صورة جماعية لفريق عمل مسلسل “آخر الزمن”

 

داخل البلاتوه بإحدى الفيلات، وبحضور بعض الفنانين، وبحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين،  لمتابعة الاستعداد ببدء تصوير مسلسل “آخر الزمن”، لعرضه فى رمضان المقبل.

ومسلسل “آخر الزمن”، تأليف رؤيات فؤاد، وإخراج أيمن فؤاد، وبطولة: فيفي عبده، أحمد بدير، عزة مجاهد، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، بثينة رشوان، نيرمين ماهر، أشرف طلبة، روان فؤاد، راندا عبد السلام، والمطرب سمسم شهاب.

أوضح المنتج “علاء شاكر” بأن المسلسل يضم النجوم العمالقة، ومسلسل “آخر الزمن” عمل قوي جدًا، يناقش قضايا مهمة في المجتمع بقيادة المخرج الكبير الدكتور أيمن فؤاد، وسينال العمل إعجاب الجمهور، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى مشوق، وتأثير تكنولوجيا الاتصالات وسلبياته على الشباب

والأسرة والمجتمع من حولنا، من نشر جرائم وفضائح، وغيرها، ومن المنتظر إن شاء الله عرضه رمضان المقبل فى ثلاثين حلقة متواصلة، وفى النهاية تُعرض بعض الحلول الجذرية لأكثر مشاكلنا داخل العمل.

وقد نشرت الفنانة “فيفي عبده” فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تعلن من خلاله الإنضمام لمسلسل يحمل اسم “آخر الزمن”، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023، وقالت فيفي عبده: أنا مضيت دلوقتي حالًا العقد مع المنتج “علاء شاكر” على المسلسل، حيث ورق المسلسل شدنى جدًا، ومعنا كوكبة من الفنانين.

وأضافت بأنها تتوقع للعمل نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان 2023، مشيرة إلى أن القصة أكثر من رائعة، ووجود فنانة بحجم فيفي عبده يحبها الجمهور سيكون عاملًا أساسيًا للنجاح، وأيضًا العمل يناسب جميع الأسر المصرية، ويناقش قضايا مهمة في المجتمع.

وتجسد “فيفى عبده” فيه  دور أم مكافحة تقع فريسة في عدد من المشاكل الأسرية، والعديد من الأزمات الصعبة.

وقالت الفنانة “نيرمين ماهر” عن طبيعة شخصيتها في العمل، بأنها تقدم بنت اسمها “جورنال” واجهت مشاكل في حياتها، جعلتها شريرة وقوية للغاية، وتعامل الناس بقسوة شديدة، موضحة أنها لم تقدم هذا الدور من قبل، وبذلت مجهودًا كبيرًا لإتقانه بشكل جيد.

وتشارك الفنانة “راندا عبد السلام” في بطولة مسلسل «آخر الزمان» المقرر أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني 2023.

ومن المقرر التحضير لمؤتمر صحفي موسع بحضور أبطال المسلسل خلال هذا الأسبوع؛ وبحضور بعض فناني العمل لتصوير المشاهد الأولى.

فريق عمل مسلسل "آخر الزمن" من داخل البلاتوه بإحدى الفيلات
فريق عمل مسلسل “آخر الزمن” من داخل البلاتوه بإحدى الفيلات
 الفنانة "نيرمين ماهر"
الفنانة “نيرمين ماهر”
الفنانة "راندا عبد السلام"
الفنانة “راندا عبد السلام”

 

اترك رد