معتز أمين يطرح فيديو كليب “الهوان” قريبآ

مصر : إلهام علاء

0

يطرح المطرب والملحن معتز أمين لطرح أغنيته الجديدة بعنوان “الهوان” المصورة بطريقة الفيديو كليب ، تزامنا مع عيد الحب وذلك عبر موقع “اليوتيوب” والمنصات الإلكترونية .

ويقول معتز أمين أن الأغنية تعبر عن الهوان وهو إحساس صعب جدآ يشعر به الانسان عندما يتركه الطرف الأخر ويتخلي عنه بسهوله ولا يتمسك به هذا هو الهوان بشكل مباشر .

“الهوان” من كلمات الشاعر حسام طنطاوي وألحان معتز أمين وتوزيع موسيقى أسامة عبد الهادي ، ميكس وماستر محمد عباس ، مدير تصوير أحمد حسين وإخراج محمد أحمد .

ويذكر أن أخر أعمال معتز أمين كمطرب كان أغنية “أخضر سعودي” لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم لعام 2022 ، وهي من كلمات بدر ناصر وألحان معتز أمين وتوزيع محمود صبري ، ميكس وماستر محمود علاء ، صولوهات وفواصل موسيقية محمود شاهي ، إنتاج WT Production ، تصميم ياسمين أمين ومونتاج محمد أحمد ورؤية فنية وإشراف الشاعر وائل توفيق .

ومن أهم أعمال معتز أمين كملحن تعاونه مع المطرب سامو زين في 5 أغنيات ضمن ألبومه الأخير هم “بسيطة” و “لا لا لا” و “برئ بإمتياز” و “أعراض الحب” و “يعلم فالقلب” ، كما تعاون أيضا مع العديد من المطربين أبرزهم هشام عباس في أغنية “معاه” و بهاء سلطان “رسالة شهيد” وموسي “جبلين تلج” وفارس “لأدلعك دلع” ووعد البحيري “كلك نظر” ، وسامو زين في أغنية “حب حب” التي حققت نجاحآ كبيرآ وأعلي نسبة مشاهدة تخطت 11 مليون مشاهدة .


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading