مطور عقارى: نسبة شراء العملاء الدوليين للعقارات في مصر جيد جدا

0

قال أحمد يحيى المطور العقارى، إن احتياج المطور العقارى يتمثل في أن يبيع وحداته العقارية والهدف الرئيسى للعميل هو الشراء والمعرض العقارى الجيد هو من يلبى احتياجات العميل والمطور العقارى وهذا ما نراه في معرض تارجت مصر.
وأضاف المطور العقارى، خلال حواره مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، أن معرض تارجت مصر يستهدف شريحة كبيرة من العملاء الذين يحرصون على شراء الوحدات العقارية، لافتا إلى أن معرض تارجت مصر حقق المعادلة الصعبة.
وتابع المطور العقارى: سنتقدم لكل المصريين المغتربين في الخارج خلال معرض تارجت مصر المقرر إقامته في مايو المقبل إقامة لمدة 3 أيام وتذكرة السفر مجانا لتصدير العقارى للخارج، حيث إن معرض تارجت مصر معرض مهم للغاية للعملاء المحليين والدوليين، ونسبة شراء العملاء الدوليين للعقارات في مصر جيد جدا .

 

وقال أحمد يحيى المطور العقارى، إن منطقة الفسطاط تتميز بسوق استثمارى جيد للغاية لأنها من المناطق المميزة تحتوى على التراث ولديها موقع استراتيجى بالعاصمة القديمة، مشيرا إلى أن الاهتمام بمناطق التراث امتداد جيد للغاية للجمهورية الجديدة.
وأضاف المطور العقارى، أن كل من الوحدات السكنية والوحدات الإدارية لها مميزات من حيث الاستثمار، مشيرا إلى أن الوعاء الاستثمارى في العقار أمر جيد للغاية سواء إدارى أو سكنى لكن الوحدة الإدارية أسرع في الاستثمار من الوحدة السكنية .
ولفت المطو العقارى إلى أن المعارض العقارية أمر مهم للغاية للسوق العقارى وشركات التطوير العقارى، خاصة أن هناك معارض عقارية ناجحة لأنها تلبى احتياجات العميل واحتياجات المطور العقارى.

وقال الدكتور وسام حماد، المطور العقارى، إن معرض تارجت من أنجح المعارض العقارية التي تم تنظيمها خلال الفترة الماضية، ونشارك فيه بشكل مستمر، ونشارك أيضا في الكثير من المعارض العقارية الآخرى.
وأضاف المطور العقارى، أن معرض تارجت لديه تجربة مختلفة تماما حيث يوصل العميل بالمحافظات التى لا نستطيع أن نصل لها، خاصة أن أغلب المعارض تتركز فى المنصورة والإسكندرية، وبالتالي فمعرض تارجت يأتي بالعميل من أخر نقطة في الجمهورية إلينا.

وأوضح الدكتور وسام حماد، أن معرض تارجت يوفر للعميل العروض التي نقدمها خلال المعرض، ويقدم الدعم لشركات التطوير العقارى ويقوم بعمل حملة إعلانية وهذا يزيد من عدد الإقبال من العملاء، كما يوضح للعميل الشركات الخاصة بالتطوير العقارى المشاركة ويوفر شباب متطوعين فى المعرض لتنظيم عملية دخول العملاء وخروجهم.
وتابع المطور العقارى: سنقدم خلال مشاركتنا في معرض تارجت مصر شهر مايو المقبل، 5 مشروعات جديدة سيتم طرحها في المعرض بأقساط مميزة، ونريد أن يكون معرض تارجت خارج مصر أيضا وسيكون هناك داعمين كثيرين لهذه الفكرة لأن عدد المعارض العقارية التي يتم تنظيمها خارج مصر قليلة ويجب أن ترعى الحكومة تنظيم تلك المعارض خارج مصر .

 

قال الدكتور وسام حماد، المطور العقارى، إن المعارض العقارية في مصر فكرة متميزة ولدينا طموح لعمل معارض عقارية للمصريين في الخارج بشكل شهرى.
وأضاف المطور العقارى، أن 70 % من القوى الشرائية تأتى من المصريين بالخارج.
وأوضح الدكتور وسام حماد، أن عدد المعارض العقارية في الخارج قليل، مشيرا إلى أن تنظيم عدد كبير من المعارض العقارية في الخارج سيدفع المصريين في الخارج على الإقبال بقوة على شراء عقارات مصرية وهو ما سينعكس على توفير عملة صعبة للدولة المصرية.
وتابع المطور العقارى، أن شركات التطوير العقارى أصبحت تستخدم الآن تقنية جديدة في جذب العملاء تتمثل في استخدام الواقع الافتراضى خلال عرض المشروعات العقارية عبر نظارة كى يتخيل العميل الوحدة العقارية التي يريد شرائها .

اترك رد