“الاعلام والقضاء المصرى” حلقة نقاش ثقافية في مكتبة مصر الجديدة الثلاثاء

كتب _ على أبو زيدان

0

تستضيف جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى استاذ القانون الدولى عميد كلية الحقوق الاسبق ، حلقة مناقشة حول “الاعلام والقضاء المصرى” ، بالتعاون مع المنتدى المصرى للاعلام برئاسة اللواء طارق المهدى ، وذلك في الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 28 فبراير ، بمقر مكتبة مصر الجديدة 42 شارع العروبة مصر الجديدة .

قال الدكتور نبيل حلمى ، رئيس جمعية مصر الجديدة ان الحلقة النقاشية سوف تتناول اساليب تطوير الدور الإعلامى فيما يتعلق بقضايا القضاء وتعزيز دوره الاجتماعي من جهة ، وتحفيز القضاة والمحامين على أهمية التفاعل بين القطاعات القضائية والإعلامية .

كما تهدف المناقشة إلى توعية المشاركين على أفضل الممارسات في كلا من القضاء والإعلام. ، للقضاة ودورهم الهام جدا فى المجتمع ، كما أنها ستفيد الاعلاميين الراغبين باكتساب مهارات عملية في تقنيات التغطية الاعلامية للقضايا القضائية ، إضافة لإكتسابهم معرفة للمبادئ والمفاهيم الأساسية حول عمل السلطة القضائية .

يعقب على المناقشة كل من المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الاسبق ، والمستشار عبدالمعطى ابوزيد رئيس قطاع الاعلام الخارجى ، والدكتور حسن عماد مكاوى عميد كلية الاعلام الاسبق .


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading