“الاعلام والقضاء المصرى” حلقة نقاش ثقافية في مكتبة مصر الجديدة الثلاثاء

كتب _ على أبو زيدان

0

تستضيف جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى استاذ القانون الدولى عميد كلية الحقوق الاسبق ، حلقة مناقشة حول “الاعلام والقضاء المصرى” ، بالتعاون مع المنتدى المصرى للاعلام برئاسة اللواء طارق المهدى ، وذلك في الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 28 فبراير ، بمقر مكتبة مصر الجديدة 42 شارع العروبة مصر الجديدة .

قال الدكتور نبيل حلمى ، رئيس جمعية مصر الجديدة ان الحلقة النقاشية سوف تتناول اساليب تطوير الدور الإعلامى فيما يتعلق بقضايا القضاء وتعزيز دوره الاجتماعي من جهة ، وتحفيز القضاة والمحامين على أهمية التفاعل بين القطاعات القضائية والإعلامية .

كما تهدف المناقشة إلى توعية المشاركين على أفضل الممارسات في كلا من القضاء والإعلام. ، للقضاة ودورهم الهام جدا فى المجتمع ، كما أنها ستفيد الاعلاميين الراغبين باكتساب مهارات عملية في تقنيات التغطية الاعلامية للقضايا القضائية ، إضافة لإكتسابهم معرفة للمبادئ والمفاهيم الأساسية حول عمل السلطة القضائية .

يعقب على المناقشة كل من المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الاسبق ، والمستشار عبدالمعطى ابوزيد رئيس قطاع الاعلام الخارجى ، والدكتور حسن عماد مكاوى عميد كلية الاعلام الاسبق .

اترك رد