تحت شعار “عون لهم” … أطلقت جمعية العون المباشر حملتها الرمضانية للعام 2023

0

انطلقت الثلاثاء في مقاطعة تيارت وبحضور رئيس الهلال الأحمر الموريتاني وسعادة السفير السعودي في نواكوط عملية توزيع 2686سلة غذائية على الأسر الأكثر هشاشة في مقاطعات نواكشوط.

وتنفذ عملية التوزيع، التي جرت باشراف حاكم مقاطعة تيارت السيد محمد أحمد ولد شيخنا، من طرف الهلال الأحمر الموريتاني بالتعاون مع مركز الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للرعاية والأعمال الإنسانية، وتزن السلة الغذائية الواحدة 50 كلو غرام، وتشتمل على الأرز والدقيق والعدس والمعكرونة والسكر والزيت.

وفي كلمته بالمناسبة أوضح الأمين العام للهلال الأحمر الموريتاني السيد محمدو ولد الرابي ولد ملاي الزين أن عمليات التوزيع تشمل كافة مقاطعات نواكشوط، معربا عن شكره لمركز الملك سلمان للرعاية والأعمال الإنسانية وللحكومة والشعب السعوديين على حسن التعاون والذي يعبر عنه بهذا الدعم السخي.

واضاف ان مركز الملك سلمان للراعية والأعمال الإنسانية دأب كل سنة في هذا الموعد خلال الشهر الكريم على القيام بهذه التوزيعات القيمة، حيث نشرف اليوم على نسختها الثالثة في موريتانيا وفق تعبيره.

وبدوره أعرب عمدة تيارت السيد أحمد ولد علي عن شكره باسم سكان المقاطعة للمركز ومن خلاله للسلطات والشعب السعوديين على هذا العطاء السخي الذي يستفيد منه اليوم السكان الأكثر هشاشة في مختلف مقاطعات نواگشوط، مبرزا ان مقاطعة تيارت حصلت منه على 300 سلة غذائية.

ومن جانبه عبر ممثل مركز الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للرعاية والأعمال الإنسانية السيد سهيل ناصر الدرحي عن شكره للهلال الأحمر الموريتاني لتعاونه البناء وخاصة في مجال العمل الإنساني.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading