أمير يوسف: نعلن التحضير لنسخة 2024 .. واتحاد مديري أمن الشركات الخاصة العالمية والمحلية عائلة كبيرة وراء نجاحنا

كتب: أيمن وصفى

0

انتهت منذ قليل فعاليات مؤتمر ومعرض إيليت للأمن والسلامة وإدارة الأعمال 2023، في دورته السابعة بفندق دوسيت التجمع الخامس، واختتم المؤتمر والمعرض بكلمة “أمير يوسف” رئيس المؤتمر ورئيس مجلس إدارة مجموعة إيليت.

وجاءت كلمة أمير يوسف الختامية، كالتالي: “دورة ناجحة من المؤتمر والمعرض السنوي إيليت، المؤتمر والمعرض الأنجح في مجال الأمن والسلامة وريادة وإدارة الأعمال اللقاء السنوي الذي يجمع مئات الخبراء والعلماء والمثقفين .. مرة أخرى .. وإضافة جديدة لنجاح منقطع النظير يعود أولاً وأخيراً بالفضل الكبير علي كل من أسهم وشارك في هذا اليوم التاريخي من اتحاد إيليت القائمة الفريدة لفريق العمل المتكامل، اتحاد مديري أمن الشركات الخاصة العالمية والمحلية، هذه القائمة التي أصبحت عائلة كبيرة بها كل عناصر النجاح، من ود ومحبة ومشاعر صادقة ومخلصة قلبها قلبًا واحدًا، كلمتها كلمة واحدة يجمعنا حبنا للوطن، وعشقنا لكل حبة رمل من تراب أرضه، ولكل ذرة هواء من جوه، ولكل نقطة ماء تجري في عروقنا .. مرة أخري أشكر حضراتكم شكراً صادقاً وخالصاً علي حضوركم .. ونلقاكم بإذن الله العام المقبل في الدورة الثامنة لـ ايليت 2024”.

ويُعتبر مؤتمر ومعرض ايليت للأمن والسلامة وإدارة الأعمال 2023، الحدث الأكبر والأبرز على مستوى الوطن العربي، حيث يُقام بحضور أكثر من 400 مؤسسة خاصة ما بين بنوك وفنادق وسفارات وشركات محلية وأجنبية، وبحضور أكثر من 300 خبير أمني مصري وأجنبي، حيث يصل إجمالي حاضري المؤتمر لأكثر من 2000 خبير في مجال الأمن والسلامة وريادة الأعمال من مصر والعالم.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading