المرأة في عيدها تحتفي بالثقافة والجمال والبيئة والاقتصاد

كتب _ على أبو زيدان

0

 

يقيم مهرجان العنقاء الذهبية الدولي الرحال و ” نادي المثقفين العرب ” المنبثق عن مؤتمر القمة الثقافي العربي بالتنسيق مع وزارة الثقافة والسياحة والآثار وبرعاية “رابطة المصارف الخاصة العراقية” حلقة دراسية بعنوان [ الثقافة والاقتصاد ودورهما في تنمية الإنسان وبناء المجتمع ] في قاعة فندق موفنبيك البصرة يوم الجمعة القادم ٨ آذار ٢٠٢٤.

وتحدث رئيس اللجنة التحضيرية الاديب محمد رشيد : يعتبر هذا المحور المخصص للثقافة والاقتصاد هو الأول ضمن ( ٢٠ ) محورا سيناقشها المؤتمر خلال جلساته القادمة في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات وان أبرز المشاركين في هذا المحور هو الدكتور مظهر محمد صالح مستشار رئيس الوزراء الاقتصادي والشاعر د. نوفل ابو رغيف وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار و الدكتور قاسم رهيف الفهد مدير عام البنك المركزي العراقي في البصرة والدكتور هاشم الموسوي و الاستاذ الدكتور هاشم داخل عميد كلية التربية السابق في جامعة ميسان ومديرة مصرف آشور الأستاذة زينب رعد حنون والأستاذة خلود صديق من المفوضية العليا لحقوق الإنسان.

هذا وسيتضمن النشاط الثقافي عدد من الفقرات منها معرض تشكيلي للفنانة القطرية نوف ابراهيم العبدالله و معرض بوستر عن تنمية البيئة و معرض كتب . وتكريم شخصيات مبدعة ونساء بمناسبة اليوم العالمي للمراة وفقرات موسيقية لفرقة بصرية مبدعة .


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading