الشرقاوي متحدثًا رئيسيًا في المؤتمر العلمى الدولى الثانى لشعبة إدارة الأعمال

كتب: أيمن وصفى

0

عُقد المؤتمر العلمي الدولي الثاني لشعبة إدارة الأعمال بالأكاديمية برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام.

شارك الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقه في الجلسة الأولي لمؤتمر شعبة إدارة الأعمال بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام بمدينة الإنتاج الإعلامي، والذى عُقد في 2024/5/1 تحت عنوان: “مستقبل ريادة الأعمال والتنمية المستدامة في ظل التحديات العالمية”.

وفى كلمته أشار “الشرقاوي” إلى أهم التحديات التي تواجه المشروعات الريادية، كالتمويل والتسويق ومتابعة التحصيل، والتى من أهم عوامل نجاح المشروعات الريادية، كما أكد أن المشروعات الريادية لا ترتبط فقط بالتكنولوجيا، ولكن ترتبط بكل المجالات الصناعية والخدمية والزراعية.

وفى ختام الجلسة قام “د.عادل عبد الغفار: مدير الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، والدكتور طارق حسنين عميد شعبة إدارة الأعمال بالأكاديمية بتقديم درع الأكاديمية للدكتور يسري الشرقاوي.

من جانبه، أعرب الدكتور يسري الشرقاوي عن شكره وتقديره للأكاديمية على هذا التكريم، مؤكدًا علي أهمية مشروعات ريادة الأعمال فى تحقيق أهداف استراتيجية مصر 2030.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading