“مروان العجوز” يحارب الإدمان بالدخان

كتبت: سارة رجب

0

 انتهى الفنان “مروان العجوز” من تصوير فيديو كليب الدخان، الذى سيتم عرضه على العديد من القنوات الفضائية، ومواقع التواصل الإجتماعي، وهو إنتاج شركة تومورو برودكشن، والفيديو كليب كلمات وألحان وغناء وإخراج الفنان “مروان العجوز”.

  “مروان العجوز” فنان شامل متعدد المواهب، وقام بإستغلال جميع مواهبه في عمل واحد، وليست المرة الأول التي يستغل فيها كل مواهبه بعمل واحد.

  شارك العديد من الفنانين الشباب في صناعة هذا العمل ومنهم: “عمرو علي” بالتوزيع الموسيقي للأغنية، و”شيماء البلاقى” كمخرج منفذ، و”سامر المجدولى” هندسة صوتية، و”محمد رزق” كمدير للتصوير، و”علاء الفيزى” ميكب ارتست، والعديد من الأشخاص الآخرين.

 ومن الجدير بالذكر أن “مروان العجوز” ممثل ومخرج ومؤلف ومغني.. متعدد المواهب؛ حيث أخرج العديد من الأعمال، منها حلقات ببرنامج “المهمة” للإعلامية “منى عراقي” على قناة النهار، وأخرج العديد من الأفلام القصيرة والإعلانات، وشارك بالتمثيل في العديد من المسرحيات والمسلسلات الإذاعية، ومسلسل درامي وفيلم سينمائي، وكان له مسلسل إذاعى بطولته وتأليفه مشاركًا “داليا نبيل” فى هذا العمل، فهو قيمه فنية، وإضافة لهذا العمل، وجميع القائمين على العمل يتمنون أن ينال إعجاب الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.