لقاء مع جامعة SRH الألمانية للتعريف بالمنح الدراسية المقدمة وفرص الدراسة في ألمانيا مع مستشار التعليم الدولي و مسئول المنح الدراسية

كتبتا: نوران آمين – فيرينا فايق

0

تعقد شركتا EgyTEFL & SwedTEFL ممثلي المدارس والجامعات ومدارس اللغات ومعاهد التدريب الدولية المعتمدة، والتي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة للموارد البشرية من خلال التعليم، نعمل بموجب تفويض من وزارات التربية والتعليم العالي والتجارة؛ ورشة عمل مجانية باستضافة ممثلة جامعة SRH الألمانية في القاهرة، وذلك في يوم الخميس الموافق 27 مايو2021 في فندق Grand Nile Tower قاعة نفيرتاري. 

 ستشهد الندوة حضور ممثلة عن مكتب العلاقات الجامعية الألمانية في جامعة SRH للعلوم التطبيقية، سيقدم ندوة تفاعلية حول البرامج الدراسية في الدرجات العلمية المختلفة، وفرص التطوير المهني والتعريف بالمنح الدراسيه المقدمة، ستقدم المشورة من خلال اجتماع شخصي مع الطلاب أو أولياء الأمور، إننا مستعدون لمساعدتك في الحصول على أفضل الخدمات التعليمية. تأسست جامعة SRH في ألمانيا في عام 1966، ترعى الجامعة المهنيين المستقبليين في العالم من خلال التعليم المتقدم والنوعي، وهناك عشر جامعات في (برلين، كالو، جيرا، هام، هايدلبرغ، أوستريش- وينكل، ريدلينجن، فيسبادن، أسونسيون – باراغواي) تضم أكثر من 12000 طالب وأكثر من 110 برامج دراسية، هذا يجعلها أحد رواد التعليم الجامعي في ألمانيا، لكل منها مجالات تركيز أكاديمية مختلفة، لكن لديهم جميعًا جوهرًا مشتركًا؛ مستويات عالية من الكفاءة الأكاديمية والتعليمية والتميز، وهدف تعزيز تنمية المهارات الاجتماعية والقيم الشخصية.

 وفي تصنيف حديث جمعته Study.EU، اعتبرت ألمانيا الوجهة الدراسية الأكثر جاذبية للطلاب الدوليين في أوروبا، تعد الجودة العالية لنظام التعليم العالي الألماني، وعدد برامج دراسة اللغة الإنجليزية، وتكلفة المعيشة المعتدلة من العوامل التي تسهم في تصنيف ألمانيا كالدولة الأكثر جاذبية في أوروبا للدراسة فيها.

 جامعة SRH هي موطن لحوالي 2000 طالب من 85 دولة مختلفة، يقدم برامج البكالوريوس والماجستير وماجستير في إدارة الأعمال باللغتين الإنجليزية والألمانية، يتم تقديم برنامج بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال الدولية وإدارة الفنادق الدولية، علاوة على ذلك، يتم تقديم برنامج ماجستير العلوم في الأمن السيبراني والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي، يتم تقديم برنامج ماجستير الآداب في ريادة الأعمال والإدارة الدولية، والأعمال الدولية والقيادة والإدارة الإبداعية، وإدارة الضيافة والقيادة.

 ومن مميزات الدراسة بجامعة SRH: يمكنك الحصول علي منح دراسيه مباشرة من الجامعة تغطي مختلف التخصصات و الدرجات العلمية، الدراسة المباشرة بدون سنة تمهيدي أو سنة إعداد للغة، وبالتالي توفير مدة أكثر من عامين قبل الدراسة، إتاحة الفرص بشكل أكبر من خلال قسم التشغيل، وتأهيل للتوظيف للحصول علي فرصه العمل أثناء الدراسه بأجر مجزي، إمكانية الحصول علي فرصة التوظيف المباشرة بعد التخرج من خلال رابطة خريج الجامعة، وقسم التشغيل والتوظيف داخل الجامعة، وتخصصات الجامعة قوية جدًا ومرتبطة بسوق العمل؛ لأنها تنشأ وفقًا لإحتياجات الشركات العاملة الألمانية في مجال سوق العمل، والدراسة دائمًا باللغة الإنجليزية، مع إمكانية دراسة اللغة الألمانية مجانًا داخل الجامعات “كورس” مقدم من الجامعات الخاصة، لتمكين الطلاب علي تواصل المجتمع.

 ومن البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة: البكالوريوس: 1. Development Digital Products 2. Computer Science 3. International Business Administration 4. Advertising & Brand Communication 5. Film & Motion Design 6. Hotel Management 7. Illustrations 8. Music Production 9. Photography 10. Popular Music، الماجستير: 1. Audio Design 2. Computing & the Arts 3. Film TV & Digital Narratives 4. Hospitality Management & Leadership 5. International Business & Leadership 6. Photography 7. Social Design & Sustainable Innovation 8. Strategic Design 9. General Management 10. Engineering & International Business 11. Engineering Sustainable Technology Management 12. Computer Science 13. Digital Business Management 14. Supply Chain Management.

وللتسجيل من خلال هذا الرابط: https://forms.gle/MEYqrGXQHj6bSxFN9


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading