أمير نجران يرأس الاجتماع الأول للمحافظين

السعودية : وافي ال سليم

0

رأس صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، الاجتماع الأول للمحافظين للعام المالي 1442هـ – 1443هـ، وذلك في قاعة الاجتماعات بالإمارة.

وجرى خلال الاجتماع بحث ما يتعلق بشؤون المنطقة في النواحي الأمنية والتنموية والاجتماعية والبيئية، وطبيعة سير العمل الإداري للأجهزة الحكومية في المحافظات والمراكز .

ورفع سموه الشكر للقيادة الرشيدة على ما تنعم به بلادنا من أمن ورخاء ونعيم، سائلاً الله أن يحفظ ولاة أمرنا ويمدهم بعونه وتوفيقه، ويحفظ لبلادنا أمنها وأمانها .

وقال سموه: يسعدني أن أنقل إليكم ولعموم منسوبي الإمارة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي وزير الداخلية – حفظه الله – بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله على القيادة وعلى الوطن والمواطن في عزة ورفعة، ونجتمع اليوم لاستعراض ومناقشة جملة من الموضوعات الأمنية والتنموية بالمنطقة والمحافظات والمراكز، وموضوعات تتعلق كذلك بجوانب تنظيمية بما يزيد من كفاءة الموظف ويعزز دورنا في تسارع وتيرة التنمية بالمنطقة نحو رؤية 2030 .

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات ذات العلاقة بالتنظيم والتدريب، ورفع كفاءة الموظفين وتفعيل برنامج “إنجاز” في المحافظات، إلى جانب استعراض التقرير السنوي للمحافظات، وتكاملية المجالس المحلية مع مجلس المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.