بكرى” يلتقى أهالى المعصرة بجمعية ” أبناء دلجا” للإستماع إلى مشاكلهم للعمل على حلها.

0

فى صورة حاشدة ملئئت جنبات جمعية “أبناء دلجا” بالمعصرة، وبأهازيج الفرح والحب، أستقبل أهالى منطقة عرب سلام بالمعصرة مساء أمس الأربعاء الموافق 16 يونيو، نائب الشيوخ محمود بكرى، ليلتقى بهم ويمتزج معهم للإستماع إلى مشاكلهم ومطالبهم الخدمية للمنطقة التى حرمت منها. 

حيث كان أبرز الحضور كل من الحاج عبد العزيز يوسف، والحاج محمود ابو لمونه، والأستاذ عدلى عبد السلام، إضافة إلى كل من الأستاذ جمال العزب، والأستاذ الزعيم السيد، والمهندس محمود مصطفى محمود، علاوة على تواجد هيئة عمل مكتب نائب الشيوخ، ولفيف من أبناء وشباب المنطقة.

وهناك تم الترحاب بنائب الشيوخ محمود بكرى من الحضور ، الذين أشادو بدور النائب الخدمى والرائد والناجز بالمنطقة من خدمات وإنجازات رياضية متمثلة فى مركز شباب المعصرة وما سيتم به من إقامة حمام سباحه، وتطوير الملعب الرئيسي وغيره من الخدمات ، وكذلك فى الإطار التعليمى ومن أبرزها إستكمال بناء مبنى مدرسة هدى شعرواى ونقل بنات المعصرة للمرحلة الإعدادية لمدرسة “مصر الحرة” حرصاً على سلامتهم وغيرها من الخدمات، وأيضاً ماتم من تطهير ترعة مجرى السيل، وقريباً أعمال تبطينها وإنشاء أكشاك على جانبيها خدمة لشباب المنطقة، وغيرها من العديد من الخدمات.

هذا وقد عرض الحضور أهم مشاكلهم ومطالبهم الخدمية وأبرزها، مستشفى عام بأرض الخدمات المملوكة للدولة أو أرض فضاء بشارع حراز، وضرورة إنشاء نفطة إسعاف ومطافى، ووحدة مرور، علاوة على المطالبة بإيجاد مكان بديل لنقل مخازن الخردة بها وموافقة أصحابها على ذلك للحفاظ على نظافة وهدوء المنطقة، وضرورة القضاء على تعاطى وإتجار المخدارات، وكذلك المطالبة بعمل سوق رسمى بجزيرة الرشاح، ووضع الشوارع الداخلية والفرعية بها فى خطة تطويرها ورصفها ،وغيرها من المطالب والمشاكل التي تقابلها المنطقة.

وهو ما أكد عليه كل من الأستاذ عدلى عبد السلام، والحاج عبد العزيز يوسف، والأستاذ جمال العزب، والأستاذ الزعيم السيد، والمهندس محمود مصطفى، وكل من شباب المنطقة على نجيب وإسلام إبراهيم، خلال كلمتهم.

ومن ناحيته عبر نائب الشيوخ، خلال كلمته عن سعادته لهذا الإستقبال الحافل وتقة الجميع بأقواله وأفعاله وإنجازاته التى ذكروها على ألسنتهم ، وهو مايزيد من عزيمته ، وفى نفس الوقت عاهد الجميع على حمل مطالبهم ومشاكلهم للمسؤولين للعمل على حلها ، مؤكداً للجميع بأنه يمضى فى طريقه لخدمة الجميع ولا ينظر لأحد، معبراً عن إندهاشه لمن يصل لمكان يساعده على خدمة المواطنين ويتقاعس عن أداء دوره وهو مايشهد عليه حال وكم مشاكل المنطقة المتجذرة.

كما ذكر “بكرى” للحضور بعض من إنجازت مناطق حلوان ومايو والتبين والمعصرة التى وفقه الله على تلبيتها وتقديمها وعلى رأسها إنشاء نفق عرب وعزبة الوالدة، وحمام سباحه نادى كفر العلو الذى سيفتتح قريباً، وغيره من حمامات السباحة بمركز شباب 15 مايو ومركز شباب المعصرة ونادى منشية حلوان الجديدة بعزبة الوالده ونهضة شرق حلوان، علاوة على إنشاء مكتب بريد منشية جمال عبد الناصر، وقريبا إنشاء شهر عقارى بمنطقة حدائق حلوان، وغيرها من الخدمات والإنجازات.

كما أشار إلى مشكلة الشباب والمخدرات علاجها كما اتفق مع بعض الشباب والمراكز الشبابية على عقد ندوات ومحاضرات توعية لهم من مخاطرها.

وفى آخر اللقاء أكد نائب الشيوخ للحضور على سعيه ومحاربته بكل ما يستطيع من تقديم وإنجاز وتلبية مطالبهم الخدمية بالمنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.