اليوم الخميس أنجى على تستضيف الفنان محمود حميده فى برنامج أسرار النجوم على محطه وراديو نجوم

كتبت _ مروة حسن

0

تستضيف الإعلامية والمذيعة المتميزة أنجى على اليوم الخميس الفنان الكبير محمود حميده فى برنامج أسرار النجوم على محطه وراديو نجوم FM الساعه الثامنه مساءا وحتى الساعة العاشرة مساءا أسرار النجوم من إعداد مروه حربى ومن تقديم أنجى على.

 

ويتحدث الفنان محمود حميده عن أهم أعماله القادمه وعن دوره فى آخر أعماله وهو مسلسل نقل عام وتجسيد دور احمد الشربينى وتألقه الذى نال إستحسان الجمهور.

 

بدأ حياته الفنية من خلال التليفزيون حيث شارك فى مسلسلات منها حارة الشرفاء، الوسية وكانت بدايته في السينما مع الفنان أحمد زكي في فيلم اﻹمبراطور عام 1990، لتتوالى أعماله السينيمائية بعد ذلك والتي من أبرزها دانتيلا، حرب الفراولة، الرجل الثالث، المصير وله تجربة في مجال التأليف من خلال مسلسل ميراث الريح والذي عرض عام 2013.

 

من ابرز أعماله أيضاً لما كنا صغيرين الأب الروحى ريتسا العارف حرب كرموز الكاهن يوم للستات أهواك تلك الأيام أحكى يا شهرزاد عصر القوه دكان شحاته يوم ما اتقابلنا ليله الببى دول آسف على الإزعاج ملك وكتابه بحب السيما إنذار بالطاعة صراع الزوجات امراه ايله للسقوط عفاريت الاسفلت أمن دولة المساطيل رغبه متوحشه شمس الزناتى الباشا سوق النساء ديسكو ديسكو حرب الفراوله الغرقانه المصير المهاجر إسكندرية نيويورك إمرأه هزت عرش مصر وغيرهم من الأعمال الناجحة.

اترك رد