رقم قياسي جديد.. هواتف iPhone 12 تحقق 61 % من مبيعات آبل

0

استطاعت هواتف iPhone 12 من شركة آبل الأمريكية، تحقيق مبيعات بحوالى 61 % من إجمالى مبيعات الشركة، وهو أمر سيجعلها على قمة المنتجات الأكثر مبيعا وتحقيقا للأرباح على مدار تاريخ الشركة.

وبحسب موقع GSMArena فإن هواتف iPhone 12 تمكنت خلال فترة الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضى، من تحقيق61 % من إجمالى مبيعات آبل فى الولايات المتحدة الأمريكة، حيث كان هاتف iPhone 12 هو الأكثر مبيعا فى الهواتف.

وجاء فى المرتبة الثانية هاتف iPhone 12 Pro Max من حيث هواتف السلسلة الأكثر مبيعا، فيما حصل هاتف iPhone 12 mini على الهاتف الأقل مبيعا فى السلسة، حيث قامت آبل بتخفيض إنتاجه لعدم اقبال المستخدمين على شرائه.

واحتفظ هاتف iPhone 11 بتحقيق مبيعات هائلة إلى جانب هواتف iPhone 12 وصلت إلى 24 % من مبيعات الشركة فى نفس الفترة، حيث استطاع العام الماضى تحقيق ثلث المبيعات تقريبا، حيث تم شحن أكثر من 64.8 مليون وحدة على مستوى العالم.

وتخطط آبل لإطلاق نسختها الجديدة باللون البنفسجي من هواتف iPhone 12 وmini، في 6 دول حول العالم، وبدأت الشركة الأمريكية منذ ساعات بفتح باب الحجز عبر موقع أبل الرسمى لتلقي طلبات الحجز الأولية لإصدارات  iPhone 12 وiPhone 12 mini، باللون البنفسجي في الولايات المتحدة وكندا، والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.