209b9c56316898dd01cfb475cbbfa5ce1 بالصور .. سوق الهانوفيل قنبلة موقوتة تهدد سكان العجمي ولا مجيب !! » الاتحاد الدولى للصحافة العربية » على ابو زيدان

بالصور .. سوق الهانوفيل قنبلة موقوتة تهدد سكان العجمي ولا مجيب !!

كتب _ على أبو زيدان

0

يعاني سكان حي العجمي من سوق الهانوفيل العشوائي والذي يعد بحق قنبلة موقوتة تهدد سكان المنطقة بسبب ما يحدثه هذا السوق من إعاقة حركة المرور بالشوارع المؤدية إلية بالإضافة إلى ما يحدثه من ضوضاء تؤرق على السكان حياتهم.

وأعرب عدد كبير من سكان المنطقة عن استيائهم الشديد من تعاطي رئاسة حي العجمي مع هذه المشكلة وترك رئيسة الحي الحبل على الغارب للممارسات غير المسئولة من جانب التجار الذين يكتظ بهم السوق سواء في تخزين بضاعتهم في أماكن قريبة من السوق مما يزيد من معاناة السكان إضافة إلى ما يسببة من منع دخول سيارات الإسعاف أو المطافئ لإنقاذ سكان المنطقة.

وناشد المواطنون محافظ الإسكندرية بضرورة التدخل السريع لإزالة هذا السوق العشوائي من حي العجمي وإعادة المنطقة إلى سابق عهدها وأشار أحد سكان المنطقة إلى تعرض أحد سكان  لحريق العام الماضي وقد حال اكتظاظ السوق بالباعة من تأخر وصول سيارات الإطفاء والإسعاف ما أدى إلى وفاته هو وزوجتة.

فهل يجد سكان حي العجمي حل لدى متخذي القرار بمحافظة الإسكندرية أم ستظل معاناة الناس قائمة ويظل تجاهل المسئولين بحي العجمي لمطالب المواطنين هي السمة البارزة هناك.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading