تضم أول حديقة حية في البحر.. موعد إطلاق أكبر سفينة في العالم

0

تعتزم شركة “رويال  كاريبيان” _  خط بحري للسفن السياحية مقرها في ميامي، فلوريد _إطلاق أكبر سفينه سياحية في  العالم بحلول 2022،  والتي يمكنها استضافة  حوالي 6988 شخصًا، وذلك حسبما أفادت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

السفينة العملاقة

وأعلنت الشركة المالكة أن السفينة  العملاقة المنتظرة ستكون من عجائب البحار السيع، كما أنها ستطلق أكبر رحلة بحرية بمجرد الانتهاء من تصميها وإطلاقها في عرض البحر.

مكونات السفينة

وأشارت الشركة الأمريكية المصممة للسفينة ، أن السفينة  مكونة من 10 طوابق  وطولها 362 مترًا، بينما عرضها 64 مترًا، كما أنها تزن 857236 طن .

أعجوبة البحار

ومن المقرر أن تنطلق السفينة من  مقر “عجائب البحار” في شنجهاي الصينية، كما أنها  ستضم  8  أماكن علي متنها  من بينها منطقة سنترال بارك ، والممر الساحلي والممر الملكي   الذي يعد بمثابة أعجوبة البحار في منطقة البحر الكاريبي الملكية .

وتضم السفينة عدد من المطاعم  الفخمة وكافة وسائل الترفية والمحلات ، كما أنها في   تحتوي علي  أول حديقة حية في البحر ، تضم أكثر من 20000 نبتة”، ليس ذلك فحسب بل ستضم السفينة حمامات سباحة ومحاكاة ركوب الأمواج وخيارات رياضية أخرى مثل الجولف المصغر في منطقة Pool & Sports Zone.

أما بالنسبة للترفيه ، فسيكون هناك مكان على متن السفينة حيث يمكنك مشاهدة العروض المسرحية.

جدير بالذكر أن  السفينة  ستقوم  برحلات عبر آسيا اعتبارًا من العام المقبل تشمل  تلك الوجهات هونج كونج  واليابان وكوريا الجنوبية وحتى فيتنام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.