إيقاف مباراة في الدوري الإنجليزي لإفطار اللاعبين الصائمين

0

أوقف الحكم الدولي جراهام سكوت، مباراة فريقي ليستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كان يديرها تحكيميًا، من أجل إتاحة الفرصة للاعبين مسلمين لكسر صيامهما مع حلول وقت آذان المغرب.

وفي الدقيقة 34، أوقف سكوت المباراة، ليقوم الثنائي، التركي سوينتشو والفرنسي ويسلي فوفانا، لاعبا فريق ليستر سيتي بكسر صيامهما بشرب المياه وتناول بعض السكريات، ومن ثم تم إكمال المباراة.

واستطاع فريق ليستر سيتي الفوز في المباراة على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 33 لبطولة الدوري الإنجليزي.

افتتح الإيفواري ويلفريد زاها التسجيل لـ كريستال بالاس في الدقيقة 12 بعد تلقيه تمريرة رائعة من إيزي جعلته ينفرد بمرمى شمايكل ويسكن الكرة شباكه بسهولة.

وفي الدقيقة 50، أحرز البلجيكي تيموثي كاستاني هدف التعادل لـ ليستر سيتي، قبل أن يسجل النيجيري كليتشي إيهانتشو الهدف الثاني لـ ليستر سيتي في الدقيقة 80 بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء كريستال، ليقود فريقه لتحقيق نقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليستر سيتي للنقطة 62 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويواجه ليستر سيتي في الجولة المقبلة فريق ساوثهمبتون، يوم الجمعة القادم في الجولة 34 لبطولة الدوري الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.