أساطير أرسنال يدعمون مؤسس “سبوتيفاي” لشراء النادي

0

بدأ السويدي دانييل إيك مؤسس منصة “سبوتيفاي” للموسيقى عبر الإنترنت، في مفاوضات لشراء نادي أرسنال الإنجليزي.
دعم هنري وفييرا وبيركامب
ويحظى دانييل إيك بدعم كبير من وبدعم من لاعبي ونجوم الفريق السابقين على رأسهم تييري هنري ودينيس بيركامب وباتريك فييرا.

وعبر إيك عن اهتمامه بشراء نادي أرسنال الإنجليزي، فيما عبّر جمهور النادي عن غضبه من مشاركة مالكه الأمريكي ستان كرونكي في إطلاق دوري السوبرالأوروبي.

وكتب الملياردير إك في موقع تويتر “شجّعت أرسنال في طفولتي بحسب ما اتذكر. إذا كانت كاي أس إي (شركة كرونكي) راغبة ببيع النادي سأكون سعيدا بالترشّح”.

وكان أرسنال أحد ستة انكليزية شاركت في اطلاق الدوري السوبر الاحد الماضي قبل الانسحاب منه سريعا بعد يومين بسبب الاعتراضات الشديدة من جماهيره، حيث واحتج نحو ألفي مشجع لارسنال ضد كرونكي قبل مباراة ارسنال مع ايفرتون (صفر-1) الجمعة، فيما وصفته بعض اللافتات بمصاص الدماء والشيطان.

واشترى كرونكي (73 عاما) أول مرة حصة في أرسنال عام 2007. لكن نادي شمال لندن اخفق بعدها على صعيد النتائج خصوصا في الدوري المحلي، محققا اربعة القاب في الكأس ولم يخض دوري الابطال منذ 2017.

ويحتل “المدفعجية” راهنا، بقيادة المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، المركز التاسع في الدوري الانجليزي، بفارق 9 نقاط عن المركز الرابع، الاخير المؤهل الى دوري الابطال.

وذكرت مصادر إنجليزية أن رجل الأعمال السويدي يتمتع بدعم هنري وبيركامب وفييرا، ثلاثة من أساطير النادي أثناء فترته الذهبية مطلع الألفية والذين فازوا بالدوري الإنجليزي دون هزيمة.

إلا أن آل كرونكه مالكي آرسنال أكدوا الأسبوع المنصرم أنهم ليس لديهم نية للبيع، وتعهدوا باحترام الجمهور بعد ما حدث بشأن دوري السوبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.