انطلاق بطولة الجمهورية للفروسية علي ملاعب نادي الفروسية بالجزيرة اليوم

كتب أيمن وصفى

0

تنطلق اليوم فعاليات بطولة الجمهورية للفروسية بالتعاون مع الإتحاد المصري للفروسية، لقفز الحواجز والتي ستقام علي مدار ثلاثة أيام علي ملاعب نادي الفروسية بالجزيرة وذلك للعام الثاني على التوالي.

جاء ذلك في حرص الجميع علي توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين وإيماناً بالنهوض والارتقاء بمستوى الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة، لاسيما رياضة الفروسية.

أكد “رامي اسكندر” رئيس النادي شكره وتقديره لوزير الرياضة للاهتمام بكل ألوان الرياضة المصرية، التي أصبحت عالميه بفضل دعم القيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية  حتي أصبحت مصرنا الجديدة فخر بعالميتها في صورة تؤكد “شبابية رياضية” وريادة مكانتها علي الصعيدين العربي والدولي، مشيراً إلي أن النادي يلقي الدعم المميز من اللجنة الأوليمبية والاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب، بما يليق ورياضة عالمية أصبحت عنوانًا مشرفًا باسم الدولة المصرية، لتصبح في صدارة المشهد عالمياً.

موجهًا الشكر والتقدير للدكتور سيد حُزين وكيل الوزارة – مدير مديرية الشباب والرياضة للجهود الداعمة والبناءة من أجل واقع مشرف من قلب العاصمة القاهرة.

 

 

اترك رد