سيسمان لـ”نوفا”: نتيجة “عظيمة” لمسابقة الطائرات بدون طيار التي أقامتها “ليوناردو” 

كتب : حامد خليفة

0

كشف لوران سيسمان، مدير أنظمة التشغيل بدون طيار في مجموعة “ليوناردو” الإيطالية للصناعات الدفاعية أن الشركة حققت نتيجة “عظيمة” لـ”مسابقة الطائرات بدون طيار” التي أقامتها المجموعة، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

 

وقال سيسمان، في تصريحات لـ”نوفا” على هامش مسابقة الطائرات بدون طيار الجارية اليوم في مكتب ليوناردو في تورين، “في هذه السنوات الثلاث التي أقيمت فيها مبادرة ليوناردو مسابقة الطائرة بدون طيار، حققنا نتيجة رائعة لتطوير التخصصات التي تعتبر أساسية بالنسبة لنا من أجل المستقبل وتطور منتجاتنا”.

 

وتابع “على مدى السنوات الثلاث، عمل حوالي 200 شخص في هذه المبادرة. وهذا يسمح لنا بإنشاء قوة دافعة أكاديمية وراء هذه التخصصات الأساسية للمستقبل وتطور منتجاتنا”، موضحًا النتائج التي تم تحقيقها خلال الحدث.

 

وأضاف: “يتيح لنا ذلك أن يكون لدينا أشخاص سيأخذوننا إلى الشركة وأن يكون لدينا البعض منهم الذين سينشئون شركات ناشئة سنعمل معها بشكل وثيق أكثر وأكثر لدمج حلول هذه الشركات في منتجاتنا بدلاً من تغذية سلسلة التوريد الخاصة بنا بها المواهب التي تتيح لموردينا أن يكونوا أفضل وبالتالي نحن أيضًا”.

 

وعبّر عن الرغبة في تعزيز علاقات أقوى مع الجامعات “من خلال توجيه وتقريب إحتياجات الأعمال والصناعة مع الدورات التدريبية والأكاديمية والبحثية”.

اترك رد