بروتوكول تعاون بين «حماة الوطن ببولاق الدكرور» و كلية هارفست البريطانية لمبادرة “English for all” 

0

وقعت آمانة حزب حماة الوطن قسم بولاق الدكرور برئاسة الحاج أحمد عبدالعزيز دياب ، بروتوكول تعاون مع كلية هارفست البريطانية لتنفيذ مبادرة “English for all”، وذلك بناء على توجيهات النائب الدكتور نافع عبد الهادي الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة، و عصام نحمده الأمين المساعد لمحافظة الجيرة، والدكتور محمود القباني أمين التنظيم لمحافظة الجيرة، بأهمية تأهيل الشباب وتنمية مهاراتهم لكى تتوافق مع متطلبات سوق العمل الحالية .

 

و قال أحمد عبد العزيز آمين أمانة بولاق الدكرور، إن المبادرة تعمل على تقديم خدمات كلية هارفست البريطانية، والتى تشمل دورات تدريبية في جميع اللغات والمهارات باعتماد من كلية كامبردج البريطانية بخصم ٣٠٪ لكل أعضاء حزب حماة الوطن في كل فروع هارفست البريطانية بمحافظة الجيزة بوجه خاص، وباقي فروع الجمهورية بوجه عام.

 

وأكد الحاج أحمد عبد العزيز دياب، أن حزب حماة الوطن قسم بولاق الدكرور يساعد في تأهيل وتدريب وتثقيف الشباب لأنهم هم نواة نهضة هذا المجتمع، مشدداً على أن حزب حماة الوطن هو حزب لكل المصريين.

 

جدير بالذكر أن أمانة الإعلام ببولاق الدكرور برئاسة الإعلامي إسلام القناوي تقوم بدور المنسق العام للمبادرة ، والذي أكد على انا المبادرة تهدف تخفيف الأعباء على الشباب والطلاب في الحصول على دورات تدريبية تؤهلم لمواكبة نمط الحياة المتطور .

وأضاف القناوي بأن سيكون هناك دعم بنسبة ١٠٠٪ بالتنسيق مع هارفست لبعض الحالات الغير مقتدرة على مصاريف التدريب .

اترك رد