رئاسة مركز ومدينة أبوحماد: استكمال كافة المشروعات وعلى رأسها كوبري العباسة العلوي

0

كتب : على ابو زيدان

أعلن الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبوحماد عن بدء استكمال أعمال الصيانة والتطوير بكوبري العباسة العلوي والذي يربط بين طريق أبوحماد بلبيس والعاشر من رمضان ومدخل الوحدة المحلية بالعباسة والوحدة المحلية بقرية النصر بالملاك وذلك وفقاً للخطة الاستثمارية للمركز.

وفى هذا الإطار تهيب رئاسة المركز بكافة السادة المواطنين وقائدي المركبات إتخاذ مسارات بديلة لحين الإنتهاء من اعمال الصيانة والتي تشمل اعمال الرصف وصيانة الرصيف والبلدورات للكوبري بالكامل.

من جانبة شدد الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبوحماد علي الشركة المنفذة وذلك وفقا لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة الإنتهاء من الأعمال بأسرع وقت ممكن لعدم تكبد المواطنين أعباء إضافية مثلما حدث خلال الفترة التي توقفت فيها أعمال الصيانة بالكوبري.

كان الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد قام بزياره ميدانية الأسبوع الماضي للوقوف علي كافة الاحتياجات الاساسية التي تضمن تنفيذ أعمال صيانة الكوبري بصوره نموذجية وإدراج الإعتماد المالي اللازم بالخطة الاستثمارية لمركز ومدينة أبوحماد بهدف تنفيذ الأعمال علي الوجه الأمثل.

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.