بالصوت والصورة .. كبار الإعلاميين ونجوم ماسبيرو يحتفلون بعيد ميلاد مصطفى شحاتة على ضفاف النهر الخالد

كتب _ على أبو زيدان

0

حرص جمع خفير من كبار الإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة ونجوم مبنى ماسبيرو العتيق على مشاركة مصطفى شحاتة أحد رموز الإعلام المصري ومبنى الهيئة الوطنية للإعلام عيد ميلاده الستين.

حيث ألقى عدد كبير منهم كلمات خلال الحفل عبروا فيها عن سعادتهم البالغة بالعمل معه خلال مسيرة حياتة الإعلامية والمهنية التى تجاوزت ستة وثلاثين عاما وجدوا فيه الأب والأخ والصديق والناصح الأمين إضافة إلى حرصه الشديد على أداء كل مايوكل إليه من مهام وأعمال بحرفية وإتقان متمنين له دوام الصحة والسعادة خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن مصطفي شحاتة تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام ١٩٨٥ بتقدير عام جيد جدا حيث عمل في بداية حياته الوظيفية مخرجا بالتليفزيون المصري ثم مراسلا للأخبار.

وقام “شحاتة” بتغطية العديد من الأحداث الهامة والوزارات والمصادر السيادية كنشاط رئاسة الجمهورية وجامعة الدول العربية وجلسات مجلسي الشعب والشورى آنذاك.

كما قام “شحاتة” بإعداد الكثير من البرامج الإخبارية والحوارية ومنها بيت العرب وصباح الخير يا مصر بالإضافة إلى رئاسة تحرير الفترات المفتوحة المتعلقة بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية والمؤتمرات الدولية التي كانت تعقد في مصر بين الحين والآخر.

تدرج مصطفى شحاتة خلال فترة عمله بمبنى الهيئة الوطنية للإعلام في العديد من المناصب بدء من مدير عام المراسلين ثم رئيساً للإدارة المركزية للمراسلين والتبادل الإخباري ثم نائبا لرئيس قطاع الأخبار ثم رئيسا لقطاع الأخبار.

 

 

 

 


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading