209b9c56316898dd01cfb475cbbfa5ce1 زيارة مفاجئة لوزير الشباب والرياضة للاطمئنان على سير حملة تصدوا معنا » الاتحاد الدولى للصحافة العربية » هانى خاطر

زيارة مفاجئة لوزير الشباب والرياضة للاطمئنان على سير حملة تصدوا معنا

كتب: ناصر عبد المنعم

0

في إطار اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إنجاح حملة تصدوا معنا قام بزيارة مفاجئة للمدينة الشبابية بالغردقة، مقر إطلاق حملة تصدوا معنا، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة.

ترحاب شديد بالزيارة غير المتوقعة لوزير الشباب والرياضة للشباب المشارك بحملة تصدوا معنا.

بداية اللقاء تحدث الشباب في طرح العديد من الأفكار البناءة، وكيفية التصدي للشائعات التي تواجهها مصر خاصة في الآونة الأخيرة.

وتعليقًا على ما بدر من الشباب المشارك بالحملة، قام الدكتور أشرف صبحي بإلقاء كلمة في نهاية الحوار، وكان من أهم ما جاء فيها؛ التأكيد على أهمية حملة تصدوا معنا، والتي هي من أهم أحد الأفكار لوزارة الشباب والرياضة، كما أكد على متابعة الحملة لحظة بلحظة، ومن أجل ذلك حضرت اليوم لمتابعة سير الحملة.

كما أشار وزير الشباب على اهتمام القيادة السياسية في مواجهة الشائعات، ومن هنا جاءت فكرة حملة تصدوا معنا، وأكد على أهمية إطلاق شبكة تعارف بين جميع القائمين على حملة تصدوا معنا؛ لأن الحياة مبنية على المعرفة، والمعرفة مبنية على المعلومة، والمعلومة مبنية على التواصل، والتواصل مرتبط بالإعلام.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading