209b9c56316898dd01cfb475cbbfa5ce1 وزارة الشباب والرياضة تستعرض دور متطوعيها في تنظيم بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا » الاتحاد الدولى للصحافة العربية » هانى خاطر

وزارة الشباب والرياضة تستعرض دور متطوعيها في تنظيم بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا

كتبت: هبة صابر

0

استطاعت مصر بشبابها المتطوعين كتابة صفحة نجاح جديدة ضمن سلسلة النجاحات التى تحققها الدولة المصرية في تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية الكبرى التى تستضيفها، ونتحدث هنا عن انطلاق بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا، والتي استضافتها مصر في الفترة من 19 فبراير إلى 11 مارس، حيث لاقى متطوعو وزارة الشباب والرياضة التابعين للإدارة المركزية لتنمية الشباب  إعجاب الجميع كأحد الركائز الأساسية لنجاح البطولة.

وقد رصد فريق المتطوعين العديد من الإشادات بالجهد المبذول من كل أعضاء اللجنة المنظمة، وخلال عملهم كفريق واحد منظم أدى إلى ظهورهم المشرف طوال أيام البطولة .

فضلًا عن  إشادت جميع الوفود الموجودة والمسئولين بالاهتمام الكبير والتنظيم المتميز الذي يعكس مكانة مصر دوليًا في تنظيم كبري الأحداث في الآونة الأخيرة، حيث أثنوا على مجهود شباب المتطوعين الذي أظهروا كفاءتهم سواء في التنظيم، مرافقة الوفود، استقبال المنتخبات والأجهزة الفنية والإدارية .

وكان وراء هذه الصورة المشرفة وظهور مصر بالشكل اللائق فريق عمل متكامل تحت إشراف “نجوى صلاح” رئيس لجنه المتطوعين، “د.أسماء إسماعيل” مسئول المتطوعين بالإدارة المركزية لتنمية الشباب، حيث بذلوا مجهودات كبيرة لإنتقاء وتأهيل وتدريب المتطوعين، توزيع الأدوار، التدريب على كل المهام والاستعدادات .

كما اتضحت مجهودات لجنة المتطوعين في توزيع متطوعي البطولة بدقة وعناية في لجان مختلفة، تنوعت بين لجنة مرافقي الفرق والمراسم، ولجنة الإقامة والإعاشة والإنتقالات، اللجنة الإعلامية، وغيرها من اللجان الأخرى.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading