هانى خاطر يصدر بيان توضيحي للرأي العام التونسي

0
صرح السيد هاني خاطر رئيس تحرير موقع الاتحاد الدولي للصحافة العربية بيان عاجل توضيحى للراء العام التونسي للتوضيح لما يحدث بالساحة الإعلامية والسياسية للجمهورية التونسية ، والاستشهاد بمقالات تم نشرها بموقع الاتحاد الدولي للصحافة العربية ومواقع أخرى تابعة له 

 نص البيــان  

إثر المغالطات التي وقع تداولها مؤخرا بالساحة الإعلامية للجمهورية التونسية الشقيقة ، والمتداولة من أحزاب المعارضة واخرين يوضح السيد / هاني خاطر ـ رئيس تحرير موقع الاتحاد الدولي للصحافة العربية ما يلى :ـ

 

يؤكد السيد هاني خاطر على السيادة التامة للدولة التونسية وعدم التدخل في شئنها الداخلي  ، وان اصدار هذا البيان جاء لاستشهاد رئيسة الحزب الدستوري الحر ( التونسي ) واخرين …. بمقال تم نشرة بموقع الاتحاد بتاريخ بتاريخ الخامس من مارس 2022 م ، ومقالات اخر بالصحف التابعة للاتحاد بالدول العربية .

 

وان ما تم نشرة بهذه المقالات تم ارساله من السيد / محمد العبادي ـ والذى اتخذ لنفسه منصب رئيس وزراء مملكة أطلانتس الجديدة ” أرض الحكمة ” والقائم بأعمال وزارة الخارجية حينذاك بصورة مباشرة الى السيد خاطر ، والعبادى ( اردني الجنسية ومقيم بالأردن ) .

 

وان علاقة موقع الاتحاد الدولي للصحافة العربية انتهت منذ عام تقريبا لثبوت ان ما يدعونه عن انشاء مملكة هو ضرب من ضروب الخيال ، ويسعون من خلال هذا الى الترويج لأنفسهم فقط ، على امل استدراك احد لتمويل مشروعاتهم الوهمية ، وان ما يتم ترويجه عن اجندات ومخططات للدولة التونسية ليس له أساس ، لانهم لا يسعون الا لكسب شهرة ومال .

 

و ما يروج عن وجودها على ارض الواقع ووجود ملك وحكومة ليس له أساس من الصحة ، بل مجرد فرد يوزع مناصب وزراء وسفراء عبر المنصات الافتراضية .

 

واعلن السيد خاطر انفصاله عنهم بعد التأكد من ذلك ، واستغلالهم لكل الفرص المتاحة من اشخاص وشخصيات ، على سبيل المثال لا الحصر ( استغلال الاخوة الاشقاء السوريين واليمنين واللبنانيين ) في الاحداث الراهنة لهم وايهامهم بالمستقبل العظيم وتسجيلهم انهم مواطنين لديها . 

 

ويوكد خاطر انه بالفعل يتم استخدام الصور الشخصية لمجموعة من الافراد لتحويلها بتقنية الفوتوشوب بواسطة ما يسمى وزير الداخلية المقيم بتركيا ، وتم بالفعل تعديل صورته كما تم تعديل صورة السيدة / سوسن مبروك ـ نائب رئيس البرلمان التونسى .

 

ام عن السيدة : سوسن مبروك والذى تم الاستشهاد بهذه المقالات حجة ضدها ، يوكد السيد هاني انه بالفعل تحدث معها مرة واحدة بتاريخ الثامن من أكتوبر2021 ، للمشاركة في ندوة من احدى الندوات التي كانت تنظم حينذاك ، وتم التطرق لإمكانية الاستمرار مع هؤلاء الأشخاص او لا ، وبالفعل أعلن السيد خاطر ، والسيدة سوسن مبروك انهم خارج هذه المملكة الوهمية وعدم المشاركة في أي نشاط اخر ( تنظيم ندوات او المشاركة باى منها او نشاط لهم .

 

وينوه خاطر انه سيتخذ كل الإجراءات القانونية الواجب اتخاذها فورا ضد أي فرد او كيان يتعدى حدود القانون المحلى لبلدة او القانون الدولي للحقوق والحريات بالنسبة له او استغلال اسمه او صفته .

رئيس تحرير موقع الاتحاد الدولي للصحافة العربية

هانى خاطر

كنـدا في 18 مارس 2023

 


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading