بتعليمات من وزير الشباب والرياضة متطوعو الوزارة  يشاركون في إستقبال الوافدين من السودان عبر معبري أرقين  وقسطل النهري

كتب: سيد عبد المنعم 

0

 

بتعليمات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من خلال دور وزارة الشباب والرياضة المجتمعي شارك متطوعو وزارة الشباب والرياضةYLY  بمحافظة أسوان في إستقبال الوافدين من السودان عبر معبري أرقين البري وقسطل النهري على الحدود المصرية السودانية، في اطار التنسيق بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

يأتى ذلك من منطلق حرص وزارة الشباب والرياضة على المشاركة المجتمعية وقيامها بتحفيز الشباب على القيام بواجبهم الوطني، فى ظل الأحداث الجارية بالسودان الشقيق.

وشارك شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY على مدار أسبوع كامل فى إستقبال المواطنين القادمين من السودان، والترحيب بهم على أرض مصر التى تحتضن الجميع.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي أن مشروع YLY بات يمثل أحد أهم المشروعات التي حققت نجاحات كبيرة بمشاركة الشباب في كل المحافظات، حيث يتم الاستعانة بهم في كبري الفعاليات التي تنفذها الوزارة في شتي أنحاء الجمهورية، وكذا يتم الاستعانة بهم في الأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها داخل محافظاتهم.

جدير بالذكر أن مشروع “شباب يدير شباب” هو أحد المشاريع الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، وتم إطلاقه عام 2018، منذ تولى الدكتور أشرف صبحي حقيبة وزارة الشباب والرياضة.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading