انطلاق مؤتمر بايتن لرقمنة البنوك تحت رعاية اتحاد بنوك مصر

كتب: سعيد عزوز

0

أقيم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة أحد أهم المؤتمرات فى صناعة الدفع ورقمنة البنوك حول العالم، بمشاركة عدد كبير من ممثلي البنوك المصرية والأوروبية والبنك المركزى، تحت رعاية اتحاد بنوك مصر برئاسة محمد الأتربي.

أوضح “أحمد هديب” العضو المنتدب ورئيس شركة بايتن بجمهورية مصر العربية والتى نظمت الفاعلية بالتعاون مع شركة إيه إس إس ضمن مجموعة أسيكو، والتى تعمل فى أكثر من ٢٤ دولة منذ أكثر من ٢٠ عامًا: بأن المؤتمر شارك فيه أكثر من ٢٦ بنكًا، وسيكشف فيه أحدث الحلول المتطورة للهوية الرقمية، ومعالجة التحديات الأساسية للسوق المالى، ومناقشة حالة المدفوعات الحالية والمستقبلية، وأن مؤتمر “بايتن” يُعتبر الأول من نوعه فى مصر، والذى يهتم باستقطاب مجموعة من أهم خبراء المصارف والبنوك فى أوروبا ومصر، لتبادل  الخبرات والآراء والأفكار، وسرد القصص والتجارب الناجحة لبناء علاقات متميزة ودائمة بين الشركاء المحتملين.

وأشار “هديب” من خلال كلمته بأن البنك المركزى المصرى يُعد عاملًا رئيسيًا فى إنجاح الإجراءات الضخمة المتخذة نحو التحول الرقمى، من خلال دعم أحدث اتجاهات التكنولوجيا فى القطاع المصرفي، ووضع القواعد واللوائح التي تحكم هذا القطاع.

وأضاف “هديب” بأن مستر “بيوتر جيلينسكى” رئيس مجموعة بايتن العالمية كان سعيدًا جدًا بإقامة المؤتمر هذا العام فى مصر، والذى تحدث بشكل أكثر من  رائع أثناء كلمته، والذى تحدث فيها عن كيفية دفع الإبتكار المصرفي الرقمي بطريقة منظمة وأكثر سهولة.

وأكد “هديب” على أنه يأمل أن يصبح هذا المؤتمر حدثًا سنويًا للإطلاع على آخر المستجدات  والتطورات فى مجال البنوك والمصارف وسوق المال، وأيضًا المشاركة فى المناقشات الجادة التى ترسخ ثقافة الحوار للجميع، مما يعزز فى رفع أسهم تمكين الوجود الاقتصادى والتكنولوجي فى مصر على الساحة العالمية، فى ظل سياسات وأنظمة مواتية تساعد على التمكين وتساند المبتكرين.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading