صفاء عفيفي: الاهتمام بالصحة العامة وتمكين المرأة اقتصاديا أبرز محاور التطوير بـ«هيلثي سبريد»

كتب: أيمن وصفى

0

في إطار مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون الصحة، ومن منطلق حرص إدارة شركة هيلثي سبريد، على أن تكون جزءًا فعَّالًا من هذه المبادرة، التي تُعد الأم في بوتقة هذه المبادرات الرئاسية، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ وصوله لسدة الحكم، وذلك ضمن رؤيتها لدفع عجلة التطوير، وإيمانًا بأن صحة المواطنين ورعايتهم تأتي على رأس اهتمامات الشركة.

وقد كشفت رئيس مجلس إدارة شركة هيلثي سبريد الدكتورة صفاء عفيفي، الشهيرة بنيشا عفيفي، عن طرحها لمجموعة من المنتجات التي تسهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة المواطن، والتي تتمتع بتقنية جديدة تعمل على تقليل السكر المستخدم في منتجات الشركة الغذائية، حيث من الممكن أن تحدث طفرة في مجال صناعة الأغذية الداخلة في عصائر الفاكهة وغيرها.

ومن هذه المنتجات: شكولاتة “ناسو”، والتي تم طرحها مؤخرًا في الأسواق، إضافة إلى العصائر وريز كيك “rice cake”، حيث تتميز هذه المنتجات بأنها خالية من السكريات، واحتوائها على مواد طبيعية مفيدة لجسم وصحة المستخدم.

وفي هذا السياق، أكدت الدكتورة نيشا عفيفي، أن شركة هيلثي سبريد ستنتج 22 منتجًا، منها الشكولاتة والعصائر و ريز الكيك “rice cake”، مضيفة أن الشركة نجحت في إطلاق “ريز كيك” rice cake بأطعمة ونكهات مختلفة، مما أسهم في زيادة الإقبال عليها.

كما أكدت أن هذا المنتج يُعد بديلًا للمنتجات الأخرى، التي تؤدي إلى حدوث أضرار صحية جسمية، موضحة أن الشركة تعمل على زيادة الحصة الاستثمارية داخل السوق المصرية.

وأشارت إلى أن المرأة المصرية تعيش أزهى عصورها في عهد الرئيس السيسي، والذي حرص على تنمية محور تمكين المرأة اقتصاديًا لتنفيذ أهداف خطة التنمية المستدامة التي تسعي إليها مصر بحلول عام 2023.

هذا وقد أفادت رئيس مجلس إدارة الشركة، عن منتج جديد من المقرر طرحه قريبًا بالأسواق.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading