ملتقى حديث الشباب العربي يؤكد أهمية التكامل العربي لتعزيز البحث العلمي والابتكار

كتب: أيمن وصفى

0

أكدت “إيمان عبد الجابر” وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس الادارة المركزية للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية أهمية تعزيز دور الشباب من اجل تحقيق التكامل الاقتصادي العربي معتبرة ان استراتيجية الشباب والرياضة 2030 تشكل نقلة نوعية للنهوض بالشباب المصري وتفعيل دورهم في التنمية وبناء المجتمع.

جاء ذلك خلال ترؤسها لجلسة دور الشباب في تعزيز المواطنة الاقتصادية ومنهجيات العمل المشترك التي عقدت ضمن اعمال ملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي الذي انطلقت اعماله اليوم بالقاهرة وناقشت في محورها الاول التكامل العربي في المنهجيات والاساليب المبتكرة في البحث العلمي والابتكارات التي تعبر عن قدراته المعرفية والاقتصادية والتكنولوجية.

ومن جهتها اكدت الكويتية فضة الدويش لجنة الباحثين والمبتكرين بمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة اهمية اشراك الشباب في تحقيق التنمية وتعزيز البحث العلمي والابتكار والاهتمام بالصحة والتعليم.

كما أكدت مي سليم طبال عضو المكتب التنفيذي لتيار المستقبل “لبنان” عضو المكتب التنفيذي لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة اهمية تنمية دور الشباب مؤكدة انه رغم الظروف التي يمر بها لبنان الا ان الشباب هم من سيعمرون لبنان بسواعدهم.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading