ماجستير حكومي دون اعتراف !!!!! برقية إلى معالي وزير التربية العراقي … الأستاذ إبراهيم نامس الجبوري

كتب _ على أبو زيدان

0

قدمت الأستاذة زهراء كريم بريدي ماجستير لغة عربية جامعة ميسان والاستاذة سندريلا محمد الشكرجي ماجستير طرائق تدريس عامة . جامعة ميسان برقية تظلم إلى معالي وزير التربية بواسطة مدير عام تربية ميسان على الحيف الذي لحقهما بسبب حملة النقل الاخيرة التي طالت كوادر تدريسية من الملاك الجديد ( المتطوعين سابقا ).

وقالت سندريلا : لقد تم نقلي من مدرسة العمارة إلى مدرسة الخليل الابتدائية في منطقة نائية صفوفها (كرفانات) ولكن طاقتي الفكرية هي تدريس طلبة كلية وسبق وان حاضرت في كلية التربية المفتوحة ولاقى تدريسي صدى مثمر من لدن عميد واساتذة الكلية علما مديرية تربية ميسان لاتعترف بشهادتي الماجستير الصادرة من جامعة ميسان بامرها الجامعي ذو العدد (دع/١/١٩٢) بتاريخ ( ١٣ / ١ / ٢٠٢٣ ).

وتحدثت الأستاذة زهراء : تم نقلي من متوسطة النرجس إلى مدرسة فجر الاسلام الابتدائية (منطقة نائية) قرب الحدود الإيرانية ومعلوماتي كفوءة بتدريس طلبة اعدادية بتفوق وشهادتي الماجستير الصادرة من جامعة ميسان حسب الامر الجامعي العدد ( دع/١/ ١٥٦٥) بتاريخ ( ٢٣ / ٨ / ٢٠٢٣) غير معترف بها في تربية ميسان.

هذا وقد تضمن كتاب التظلم بأن ظروفهما العائلية والاجتماعية لاتسمح لهما بالدوام في مكان بعيد قرب الحدود وتوسما العطف الأبوي لدى معالي وزير التربية بأن يتدخل بأمر بقاء كل واحدة في مدرستها القديمة او تنقل لمكان قريب مناسب احتراما لظرفهما العائلي المحافظ او يوافق على منحهما اجازة لمدة سنة دون راتب والله المعين.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading