عروس البحر الأبيض تستقبل بطولة كأس مصر للسباحة لذوي الهمم

كتب: أيمن وصفى

0

أعلن الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية برأسه المهندسة أمل مبدئ عن إقامة بطولة كأس مصر للسباحه في الفتره من 25 ل 28 أكتوبر الجاري، بمقر نادي طلائع الأسطول بالقاعدة البحرية برأس التين بمحافظة الإسكندرية.

وتؤهل هذه البطولة للإنضمام لمنتخب مصر للسباحة في أول تجمع له هذا العام ضمن خطة الإعداد لدورة الألعاب العالمية لعام 2027، كما تضم البطولة عددًا كبيرًا جدًا من اللاعبين حوالي 1000 لاعب من جميع تصنيفات الإعاقة من 50 هيئة رياضية مختلفة.

ويشارك في سباقات البطولةعلى مدار مدتها من الأربعاء للسبت جميع اللاعبين، باختلاف إعاقتهم سواء كانت الفكرية والدون سندروم والتوحد والقصور الذهني، والإعاقة المركبة التي تضم الذهني والحركي معًا.

ويستعد كل اللاعبين لمرحلة التسخين والإعداد البدني والمنافسة علي المسابقات يوميًا من السابعة حتي الثامنة إلا الربع صباحًا وتبدأ السباقات في تمام الثامنة صباحًا وتكون إقامة السباقات بنظام (نهائي بالزمن).

ويحرص الاتحاد الذهني للإعاقات الذهنية علي المشاركة في عدد كبير من البطولات بالفترة المقبلة، إيمانًا منه بدور وأحقية أبطاله من ذوي الهمم في التواجد والتميز بالمجال الرياضي.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading