209b9c56316898dd01cfb475cbbfa5ce1 امير منطقة الباحة .. يرفع تهنئته للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك » الاتحاد الدولى للصحافة العربية » هانى خاطر

امير منطقة الباحة .. يرفع تهنئته للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك

السعودية : حياة الزهراني

0

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة ، التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، وقال سموه : يشرفني أن أرفع لكم يا سيدي باسمي وأسم أبنائكم وبناتكم أهالي منطقة الباحة ، عظيم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وصالح أعمالهم ، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على الوطن وهو يرفل في ثياب الصحة والعافية ، ويمدكم بعونه وتوفيقه عزاً للوطن وللأمة العربية والإسلامية .

كما رفع سموه التهنئة لسمو ولي العهد الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ أعرب فيها عن خالص التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية ، وعلى الوطن بمزيد من التطور والرخاء .

كما هنأ سموه جميع أهالي منطقة الباحة والاخوة المقيمين وجميع منسوبي الادارات الحكومية والاهلية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالصحة والعافية واليُمن والبركات .


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading