فلسطين تتعرض لنيران الدول الكبرى ولا تجد من يدافع عنها !!

كتبت: آلاء محمد

0
القيادى العمالى "محمد عبد المجيد هندي" مؤسس ورئيس المجلس القومى للعمال والفلاحين تحت التأسيس
القيادى العمالى “محمد عبد المجيد هندي” مؤسس ورئيس المجلس القومى للعمال والفلاحين تحت التأسيس

 

أعلن القيادي العمالي محمد عبد المجيد هندي مؤسس ورئيس المجلس القومي للعمال والفلاحين تحت التأسيس إن شعب فلسطين يتعرض لنيران الدول الكبرى ولا يملك سلاح ردع لحماية شعبه من الإبادة الجماعية في ظل فرض قوة الاحتلال الإسرائيلي. تحت أنظار وآذان العالم، دون أن يجد الشعب الفلسطيني من يدافع عنه، وكأنه جرثومة لا يحق لها البقاء على قيد الحياة.

وأشار إلى أن الحياة علمتنا أن الخوف ضعف، والضعف جبن، والجبن ذل، والذل.، انكسار والانكسار تضييع للحقوق. لذلك نشدد على كافة الدول الإسلامية والعربية وقف عدوان الدول الداعمة لإبادة الشعب الفلسطيني الأعزل.

ومن المعيب علينا جميعا أن ندير ظهورنا لشعب فلسطين الذي يواجه وحده عدواناً كافراً ممولاً من عدة دول كبرى، ولا يملك أي أسلحة أو ذخيرة أو متفجرات للدفاع عن نفسه وعن الوطن.

أطيعوا أحكام الله يا حكام الدول الاسلامية والعربية واعلموا أن المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف. وعندما نواجه الظالم بالقوة نجده ضعيفاً وغير قادر على الاستمرار في القتل والإبادة واحتلال الأراضي هنا وهناك.

وأوضح القيادي العمالي محمد عبد المجيد هندي، أن أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا دول استعمارية والتاريخ حافل بجرائمهم حول العالم. ومن العار أن لا نعتبر من دروس الحياة.

وإذا نظرنا إلى مجلس الأمن والأمم المتحدة نجد أن هناك انحيازاً للعدوان الصهيوني تحت مسمى أن لإسرائيل لها الحق فى الدفاع عن نفسها، ولا ينظرون إلى مئات الآلاف من المواطنين الفلسطينيين الذين يقتلون ليل نهار من قبل المحتل الصهيوني وبدعم عسكري كامل من دول الغرب العنصري.

لقد حان الوقت الذي نتوحد فيه في وجه تلك الدول المجرمة للحفاظ على مقدساتنا وأوطاننا وشعوبنا، حتى تكون لدينا قوة عسكرية مشتركة لردع اللصوص الذين تآمروا علينا على مر العصور، وان النصر بين يدي الله الواحد القهار.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading