جيمس ثورنتون الرئيس التنفيذي لشركة” إنتربيد” للسياحة” يجري زيارة خاصة لمصر لمشاركة خطط الشركة للنمو السياحي المستقبلي

كتب: أشرف الخطيب

0

قام جيمس ثورنتون، الرئيس التنفيذي لأكبر شركة سياحة مغامرات في العالم والرائدة في مجال السياحه بزيارة خاصة إلى مصر لتسليط الضوء على خطط النمو المستقبلية للشركة حتي عام 2030.

وعلى الصعيد العالمي لاستراتيجية الشركة طموحًا واضحا لمضاعفة عملائها إلى 600,000 (مقابل 320,000 في عام 2023) وتحقيق إيرادات بقيمة 1.3 مليار دولار أمريكي وتخصيص 1% من الإيرادات لمبادرات المسئولية المجتمعية حتي عام 2030 وتخطط الشركة لتعزيز التكامل الرأسي التوسع في مجالات تشمل أماكن الإقامة وتعزيز دورالشركه في الأسواق الرئيسية بما في ذلك مصر.

ومن إحدى الطرق التي تدعم بها شركة إنتربيد المجتمعات المحلية من خلال مؤسستها غير الربحية، وهي مؤسسة إنتربيد والتي جمعت هذه المؤسسة أكثر من 15.5 مليون دولار أمريكي للمجتمعات حول العالم منذ عام 2002 وحتي الآن.

وفي مصر، تعمل مؤسسة إنتربيد مع جمعية رعاية الحيوان بالاقصر (ACE) لوقف معاناة الآلاف من الحيوانات في أفقر مجتمعات الأقصر من خلال توفير الرعاية البيطرية المجانية لهم.
كما تؤمن الشركة بأن نمو أعمالها يمكن أن يحقق نتائج أكثر إيجابية للمجتمعات المحلية من السياحة وبصفتها شركة معتمدة كشركة B، مع أعلى معايير الأداء الاجتماعي والبيئي، فإن هذا يمثل أولوية رئيسية للشركة في مصر وحول العالم.

تقدم Intrepid Travel الشركة الرائدة عالميًا في مجال السفر المستدام الغني بالتجارب أكثر من 1100 رحلة مبرمجة إلى 100 دولة مختلفة وهي عازمة على توسيع برامجها ورحلاتها داخل مصر. “نحن نخطط لطرح برامج جديدة للسوق المصري تتضمن المزيد من الأنشطة الرياضية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والغوص والتخييم بالإضافة إلى اضافه المزيد من المدن في برامجنا القادمة” صرح السيد وليد عقل، المدير العام لمكتب مصر. صرح السيد جيمس ثورنتون، الرئيس التنفيذي لشركة Intrepid Travel، قائلاً: “سنفكر في استثمار كبير في الأصول السياحيه بمصر، كوسيلة للالتزام طويل المدي مثل فندق أو مركبه نيلية أو حافلات كهربائية في المستقبل القريب”.
تؤمن Intrepid بأهمية السفر بهدف، وربط الأشخاص بجميع الثقافات المختلفة أثناء رحلاتهم. وتعتقد أيضًا أنه من خلال تنمية أعمالها، يمكنها تحقيق نتائج أكثر إيجابية للمجتمعات المحلية من السياحة. باعتبارنا شركة معتمدة من B Corp، تتمتع بأعلى معايير الأداء الاجتماعي والبيئي، فإن هذه أولوية رئيسية للأعمال في مصر وحول العالم.

والجدير بالذكر ان في إطار التزامهم بتحقيق الاهداف العالمية يسافر مؤسسين شركة إنتربيد والرئيس التنفيذي ومقرهم الدائم أستراليا إلى جميع مكاتب الشركة هذا العام , والبالغ عددها 27 مكتبًا في جميع أنحاء العالم للقاء فريق العمل وشركاء العمل بالدول المختلفه بهدف تقديم استراتيجية الشركة لعام 2030.
حيث يتكون فريق العمل بالشركة بمصر حاليا من 30 موظفًا و 45 قائد رحلة محليًا.

وقد نظمت الشركه 685 رحلة عبر البلاد عام 2023 و دعمت الشركة 7973 مسافرًا لاستكشاف مصر بطريقة واعية ومستدامة.

عن شركة إنتربيد للسياحة

هي شركة عالمية رائدة في مجال السياحة المستدامة الغنية بالتجارب. تأسست الشركة عام 1989، وتعمل منذ أكثر من 30 عامًا على اصطحاب المسافرين لاكتشاف الوجهات الأكثر إثارة في العالم تتمثل مهمة الشركة في إحداث تغيير إيجابي من خلال متعة السفر.

تقدم الشركة أكثر من 1150 رحلة، وكل منها مصممة للتعرف و تذوق الثقافات المحلية , كما تمتلك الشركة شبكتها الخاصة من شركات إدارية في 28 دولة، مما يمنح إنتربيد خبرة ومعرفة محلية فريدة.

تشتهر الشركة عالميًا كرائدة في مجال السفر المستدام وفي عام 2018 أصبحت الشركة المحايدة للكربون أكبر شركة سياحة في العالم تحصل على شهادة B-Corp. كما تعد إنتربيد للسياحة أول شركة سياحة لديها أهداف مناخية عالمية قصيرة الأجل من خلال مبادرة الأهداف القائمة على العلم (SBTi).

كما حصلت إنتربيد على العديد من الجوائز لالتزامها بالسياحة المسئولة وممارسات الاستدامة كما تم إدراجها في قائمة أفضل شركات العالم من قبل مجلة فوربس.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading