“زووم” برنامج للأنشطة الصيفية فى متحف الطفل

كتب _ على أبو زيدان

0

ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل) برنامج للأنشطة الصيفية بعنوان “زووم ” للأطفال من سن 5 سنوات وحتى 13 سنة خلال فترة الإجازة الصيفية…

قال الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة التابع لها المتحف ان البرنامج يهتم بإفساح المجال للطفل لمعرفة وإدراك كل ما يدور حوله وتنمية مهاراته وقدراته فى مواجهة التحديات المختلفة والمرتبطة ببيئته المحيطة به والتي يتأثر بها ويؤثر فيها من خلال التفاعلات البنائة والهادفة للطفل.

مشيرا إلى أن برنامج ” زووم ” يهدف للمساهمة فى تنمية أطفال قادرين على التفاعل مع المجتمع بمختلف بيئاته وتعزيز العمل الجماعي لدي الأطفال من خلال تنفيذ مشاريع جماعية خلال فترة تواجدهم مع أقرانهم فى متحف الطفل.

أوضح د.حلمى، ان برنامج ” زووم ” يحتوى على مجموعه من الورش الفنية و العلمية والحرفية وآخري ترفيهية وتراثية وورش التنمية البشرية، هذا إلي جانب الألعاب والمسابقات الذهنية والرياضية والرحلات والزيارات الميدانية.

مؤكداً أن البرنامج يبدأ من يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 ويستمر طوال فترة الإجازة الصيفيه وهو عباره عن مجموعه من البرامج الشهرية المتتالية ويحتوي كل شهر على أنشطة وفعاليات مختلفة وجديدة ويبدأ يومياً فى العاشرة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً بمقر متحف الطفل فى مصر الجديدة.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading