“كارت الخدمات المتكاملة” بين شركة “سمارت كوم” وموقع وزارة الصحة .. “كعب داير” ياوزيرا الصحة والتضامن

كتب _ على أبو زيدان

0

أعرب عدد كبير من الأشخاص ذوي الهمم عن معاناتهم خلال رحلتهم الطويلة لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة خاصة بعد إعلان الدكتورة نيفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي عن فتح باب التقدم لاستخراج الكارت للمرحلة الثانية مطلع أكتوبر الماضي.

حيث مازالت أعداد كبيرة من الأشخاص ذوي الهمم من مختلف أنحاء الجمهورية “كعب داير” بين شركة “سمارت كوم” الشركة المنوط بها توصيل كارت الخدمات المتكاملة لهم بمقار إقامتهم وما بين موقع وزارة الصحة والسكان على شبكة الإنترنت الذى “لا يعمل”.

فلا تزال شركة “سمارت كوم” تتقاعس عن إرسال ما يقرب من سبعة آلاف كارت للخدمات المتكاملة للأشخاص ذوى الهمم بمقار إقامتهم منذ مايقرب من عام مضى دون اتخاذ أى إجراءات تذكر من قبل وزارة التضامن الاجتماعي ضد الشركة المذكورة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه ملايين الأشخاص من ذوي الهمم من التسجيل على الموقع الذى خصصته وزارة الصحة والسكان على شبكة الإنترنت والذى “لا يعمل” وهو www.pod.mohp.gov.eg حتى الآن مما يحول دون تسجيل بياناتهم لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة رغم المحاولات الكثيرة والمضنية التي يقومون بها ليل نهار للتسجيل.

لذا يناشد ذوو الهمم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزيرة الصحة والسكان والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بسرعة الإستجابة لمطالبهم وتذليل كافة العقبات أمامهم لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة رحمه بهم وبظروفهم الصحية والاقتصادية.

اترك رد