بمشاركة جمعية الريادة بالشرقية .. تنظيم أول عرض عرائس بتقنية المسرح الأسود بثقافة الزقازيق

كتب _ على أبو زيدان

0

تحت رعاية الفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وبمشاركة متميزة لأمل عبد الله رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي بالتعاون مع الكاتب المسرحي أحمد سامي خاطر مدير عام فرع ثقافة الشرقية أقيم عرض الكنز كأول عرض عرائس بتقنية المسرح الأسود بقصر ثقافة الزقازيق.

شارك في العرض المسرحي فريق من أبناء جمعية الريادة للتنمية والمساعدات الاجتماعية بالزقازيق فى تجربة تعد الفريدة من نوعها لأبناء الجمعية.

وصرحت المحاسبة أمل سعيد رئيس مجلس إدارة جمعية الريادة للتنمية والمساعدات الاجتماعية بالزقازيق أن العرض المسرحي “الكنز” يهدف إلى غرس روح المواطنة وحب الوطن فى نفوس الشباب والنشىء خاصة وأن تلك الأعمال الفنية تلقى إقبالاً كبيراً من جانب المجتمع الشرقاوي الذى يتميز بطبيعة خاصة عن باقى أبناء الوطن.

واضافت “سعيد” أن مشاركة أبناء الجمعية في هذا العرض لأول مرة جاء فى إطار التعاون المستمر والمثمر بين الجمعية والعديد من المؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية لاسيما وزارة الثقافة وعلى رأسها الدكتورة حنان مرسي رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث ولميس الشرنوبي مدير عام الإدارة العامة للطفل والفنان أحمد واصف مدير قصر ثقافة الزقازيق واضافت أن العرض المسرحي من تأليف وإخراج مهدي يحيى.

 

 

 


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading