جولة اخبارية حول العالم : نشرة أخبار الصباح الثلاثاء ٢٧ أبريل ٢٠٢١

0

.

# بحث مشروع قانون انسحاب روسيا من معاهدة السماء المفتوحة خلال أيام…
أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن مشروع قانون انسحاب روسيا من معاهدة السماء المفتوحة سيرفع للرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال أيام.

# موسك: مجموعة من الأشخاص قد يموتون في المراحل الأولى من استكشاف المريخ…
قال مؤسس شركة “سبيس إكس” الأمريكية إيلون موسك إن “مجموعة من الأشخاص سيموتون على الأرجح في المراحل الأولى من استكشاف كوكب المريخ”.

# اندلاع قتال عنيف في ميانمار عند الحدود مع تايلاند…
ذكر شهود عيان في تايلاند أن معارك عنيفة اندلعت في شرق ميانمار بساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، عند الحدود مع شمال غربي تايلاند.

# افتتاح أول طريق معبّد بالنفايات البلاستيكية المعاد تدويرها في الصين…
تم في يوم الأرض العالمي مؤخرا الإعلان في الصين عن أول طريق يتم تعبيده بالنفايات البلاستيكية المعاد تدويرها، وذلك في حرم جامعة للعلوم والتكنولوجيا في شنغهاي شرقي الصين.

# آبل تعلن عن معايير أشد صرامة لحماية خصوصية مستخدمي هواتف آيفون…
أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل عن معايير أشد صرامة لحماية خصوصية مستخدمي أجهزتها الذكية من هواتف آيفون والكمبيوتر اللوحي آي باد.

# مصر.. 991 إصابة جديدة بكورونا و58 حالة وفاة…
أعلنت وزارة الصحة المصرية تسجيل 991 إصابة جديدة بفيروس كورونا و58 حالة وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية.

# مصر.. مصرع شخص بحادث تصادم قطار وشاحنة في السويس…
أكدت مصادر في هيئة السكك الحديد المصرية لـRT مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم قطار بشاحنة محملة بالحجارة، عند تقاطع قرية عامر بالجناين في السويس.

# غرفة التجارة الأمريكية تحذر من تعثر اقتصاد الهند بسبب ارتفاع إصابات كورونا فيها…
حذرت غرفة التجارة الأمريكية من تعثر الاقتصاد الهندي جراء الارتفاع القياسي في الإصابات بفيروس كورونا في الهند، مما يخلق عبئا على الاقتصاد العالمي.

# الولايات المتحدة تخفف تحذير السفر إلى إسرائيل للمستوى الثالث…
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن تخفيف درجة التحذير من السفر إلى إسرائيل إلى “المستوى الثالث”، وذلك بعد أيام فقط من زيادتها.

# بلومبرغ”: تركيا قد تجمد اتفاقا دفاعيا مع واشنطن ردا على موقف بايدن تجاه إبادة الأرمن…
أفادت مصادر مطلعة لوكالة “بلومبرغ” بأن الرد التركي المحتمل على اعتراف الرئيس الأمريكي جو بايدن بإبادة الأرمن في الإمبراطورية العثمانية، قد يشمل تجميد العمل باتفاقية دفاعية ثنائية.

# كومو: لم أرتكب أي خطأ والاتهامات ضدي بالتحرش باطلة…
أكد حاكم نيويورك أندرو كومو، أن التحقيقات في مزاعم تحرشه الجنسي لن تجد أي سوء سلوك لأنه “لم يرتكب أي خطأ”، وأن الاتهامات الموجهة له “باطلة”.

# رؤساء حكومات لبنانية سابقة: تداعي السلطة يدفع لتحول البلاد إلى منصة لتصنيع المخدرات وتهريبها…
اعتبر رؤساء الحكومة اللبنانيون السابقون نجيب ميقاتي وفؤاد السنيورة وتمام سلام أن “تداعي السلطة يدفع إلى تحول البلاد لمنصة لتصنيع المخدرات وتهريبها إلى السعودية ودول الخليج”.

# تقرير أممي: جنوب السودان معرض لخطر الانزلاق مجددا إلى “نزاع واسع النطاق”…
حذر تقرير للأمم المتحدة صدر الإثنين، من أن جنوب السودان معرض لخطر الانزلاق مجددا إلى “نزاع واسع النطاق”، بسبب بطء وتيرة الإصلاحات وتنفيذ اتفاقية السلام لعام 2018.

# مكتب الإحصاء الأمريكي يعلن ارتفاع عدد السكان أكثر من 7%…
أعلن مكتب الإحصاء الأمريكي أن عدد سكان الولايات المتحدة ارتفع إلى 331.449.281 نسمة، بزيادة نسبتها 7.4 بالمئة خلال العقد الماضي في ثانية أبطأ زيادة من أي وقت مضى.

# فرنسا.. تراجع إصابات كورونا وارتفاع عدد مرضى العناية المركزة…
سجلت إصابات كورونا الجديدة في فرنسا أبطأ زيادة على أساس أسبوعي منذ بداية مارس، لكن الضغط على المستشفيات لا يزال كبيرا مع ارتفاع حصيلة مرضى العناية المركزة مجددا لأكثر من 6.000.

# الدفاع التركية تعلن عن مقتل جندي ثان في عملية “مخلب الصاعقة” شمالي العراق…
أعلنت وزارة الدفاع التركية الاثنين مقتل جندي وإصابة آخر بجروح، خلال عملية “مخلب الصاعقة” شمالي العراق، في حادث كان الثاني خلال يومين.

# مصر.. مشاجرة بالأسلحة البيضاء داخل مستشفى بسبب “تذكرة هيروين”…
تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من إلقاء القبض على عاطلين استخدما أسلحة بيضاء في شجار اندلع بينهما في أحد المستشفيات بالعياط.

# روحاني: لا سبيل أمام العالم سوى الاتفاق مع إيران ورفع الحظر عنها…
اعتبر الرئيس الإيراني حسن روحاني أن “مفاوضات فيينا بين إيران ومجموعة 4+1، مؤشر على قدرة إيران العالية”، وأن “العالم قد أيقن أن لا سبيل سوى الاتفاق مع إيران ورفع الحظر عنها”.

# سيدة سعودية تقود بلادها للمنافسة العالمية في زراعة الموز…
سطرت المواطنة السعودية زليخة يحيى الكعبي من منطقة جازان تاريخا كبيرا لقصص نجاح النساء بالمملكة، ورسمت صورة إيجابية لتمكين المرأة الفاعلة بمجتمعها.

# البنتاجون: نتابع انسحاب القوات الروسية عن الحدود الأوكرانية…
أعلن البنتاجون أنه “يتابع باهتمام” انسحاب القوات المسلحة الروسية عن حدود أوكرانيا، لكنه من السابق لأوانه الوصول إلى أي استنتاجات بعد.

# بايدن يدعو الأمريكيين إلى عدم التخلف عن الجرعة الثانية من لقاح كورونا…
دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن مواطنيه إلى عدم التخلف عن الجرعة الثانية من لقاح كورونا، وذلك بعد معلومات عن أن أكثر من 5 ملايين شخص لم يتلقوا الجرعة الثانية لأسباب مختلفة.

# الكويت.. السجن المؤبد لحاكم المطيري في قضية “تسريبات القذافي”…
قضت محكمة الجنايات الكويتية بالسجن المؤبد لحاكم عبيسان المطيري، في قضية أمن دولة معروفة إعلاميا بـ”تسريبات القذافي”، بحكم قابل للطعن.

# لقطة الأسبوع في الدوري الألماني.. لاعب يتصدى ببطنه لثلاث كرات صاروخية…
دافع لاعب فيردر بريمن، ماركو فريدل، عن مرمى فريقه في مباراة يونيون برلين لحساب الأسبوع الـ31 من الدوري الألماني، ببسالة ودون أن يدخر جهدا، حيث تصدى لثلاث كرات “صاروخية” بجسده… المؤسف ان اللاعب خرج مصابا وانهزم فريقه 1/3.

# فنان كبير يشن هجوما حادا على الفنانين في مصر…
شن الفنان الكبير عبد العزيز مخيون، هجوما شرسا، على من وصفهم بـ”ناس من قاع المجتمع من أهل الفن”.. وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ملعون أبو التمثيل إللى خلى ناس من قاع المجتمع تطلع على وش الدنيا، وتنشر قاذوراتها على قمة المجتمع”.
يأتي هذا في ظل الهجوم الضاري الذي يتعرض له الفنان محمد رمضان بسبب سخريته من الفنان الراحل إسماعيل ياسين في الحلقة الثانية عشرة من مسلسله” موسى”، حيث ظهر فيها “رمضان” مع شخص يقوم بتجسيد شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وهو يحاول أخذ 3 رباطات عنق من المحل الذي يعمل فيه موسى دون أن يدفع الحساب، مستغلا شهرته كنجم سينما.
واشتعلت أجواء السوشيال فور إذاعة الحلقة 12 من مسلسل “موسى” مساء أمس، وهاجم محبو الفنان الراحل إسماعيل ياسين، محمد رمضان، بضراوة، واتهموه بإطلاق مخطط لتحطيم رموز الفن المصري الراسخة.

# زيلينسكي يقول إنه كلف مكتبه بالتنسيق مع الكرملين موعد ومكان لقائه مع بوتين…
أعلن الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، أن لقاءه مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين على ما يبدو سيتم، مضيفا أنه كلف مكتبه بتنسيق موعد ومكان إجراء هذا اللقاء.

# تصنيف كرة المضرب.. نادال يستعيد الوصافة من الروسي مدفيديف…
استعاد الإسباني رافائيل نادال وصافة تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين في كرة المضرب، على حساب الروسي دانييل مدفيديف، بعد تتويجه أول أمس الأحد بلقب دورة برشلونة.

# رئيس حكومة لبنان: السعودية تعرف أن حظر المنتجات اللبنانية لن يوقف تهريب المخدرات…
قال رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان حسان دياب، الإثنين، إن السعودية ودولا أخرى تعرف أن حظر المنتجات اللبنانية لن يوقف تهريب المخدرات وإن التعاون يساعد في وقف تلك الشبكات.

# المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا ترفع حالة “القوة القاهرة” بميناء الحريقة…
أكدت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، أمس الإثنين، أنها رفعت حالة “القوة القاهرة” بميناء الحريقة، بعد تسوية خلاف بشأن ميزانيتها مع حكومة الوحدة الوطنية الجديدة.

# مصر.. فيديو يكشف اعترافات خطيرة في قضية “تخابر الإخوان مع قطر”…
أعادت وسائل الإعلام المصرية نشر اعترافات خطيرة للمتهم في “قضية التخابر مع قطر” أحمد عبده عفيفي، تزامنا مع ظهور أحداث القضية في مسلسل “الاختيار 2”.

# المجلس الاجتماعي الروسي يقترح زيادة فترة إجازة المواطنين مقابل الاستجمام داخل روسيا…
بادر المجلس الاجتماعي الروسي إلى زيادة فترة الإجازة السنوية من 28 يوما إلى 35 يوما للمواطنين الذين يقضون إجازاتهم السنوية داخل روسيا.

# بعد سلسلة من الخسائر.. عملة “البيتكوين” تقفز!…
قفزت عملة “البيتكوين”، الإثنين، بنحو 8%، حيث جرى تداول العملة الأكثر شهر في العالم بالقرب من مستوى 52500 دولار.

# تقرير: روسيا بين أكبر 5 دول إنفاقا على التسلح…
كشف معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام أن الإنفاق العسكري العالمي واصل ارتفاعه في معظم الدول الكبرى عام 2020، فيما حلت روسيا بين أكبر خمس دول في العالم من حيث الإنفاق العسكري.

# مكان”: نتنياهو يفاوض على حكومة تناوب على أن يتولى جانتس المنصب أولا…
أفادت هيئة البث الإسرائيلي بأن بنيامين نتنياهو يتفاوض مع بيني جانتس في إمكانية التناوب على منصب رئاسة الوزراء الإسرائيلية قبيل 8 أيام من انتهاء المهلة الممنوحة له لتأليف الحكومة.

# وكالة التلغراف اليهودية: تعرض 4 معابد يهودية للتخريب في نيويورك…
كشفت وكالة التلغراف اليهودية، أن أربعة معابد يهودية في حي ريفرديل بمدينة نيويورك الأمريكية، تعرضت للتخريب خلال ليل السبت الماضي.

# مصر تصدر أذون خزانة جديدة…
كشف البنك المركزي المصري، أمس الإثنين، عزمه طرح أذون خزانة مقومة بالدولار بقيمة مليار دولار.

# مقتل عنصر في الحشد الشعبي خلال عملية أمنية في الموصل…
أعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق، أمس الإثنين، مقتل أحد عناصرها في عملية أمنية بمدينة الموصل مركز محافظة نينوى، شمالي البلاد.

# الرئيس اللبناني يطلب من الأجهزة الأمنية التشدد في مكافحة عمليات التهريب…
قال الرئيس اللبناني ميشال عون إن التهريب بأي شكل من الأشكال يضر بالبلاد، مشيرا إلى أن حظر السعودية لمنتجات زراعية دليل على ذلك.

# فنانة مصرية ترد على حلمي بكر بعد مهاجمتها على الهواء…
ردت الفنانة المصرية شاهيناز على انتقاد الموسيقار حلمي بكر لها، بعدما صرح في برنامج “العرافة”، بأن صوتها لا يعجبه.

# الكرملين: اقتراح الرئيس الأوكراني تغيير “صيغة مينسك” إشارة مقلقة جديدة…
أعرب المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف عن قلق الكرملين بسبب اقتراح الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي مراجعة اتفاقيات مينسك حول تسوية النزاع في منطقة دونباس.

# الخارجية الروسية: طرد دبلوماسي إيطالي ردا على خطوة مماثلة من جانب إيطاليا…
أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أمس الإثنين، أن موسكو طردت دبلوماسيا إيطاليا واحدا ردا على إجراء مماثل من جانب روما.

# مصر.. “عشماوي” يروي أغرب قصة إعدام قبل وفاته…
روى أشهر منفذ أحكام إعدام في مصر “عشماوي”، أغرب قصة إعدام قام بها خلال فترة عمله التي نفذ فيها 1070 عملية إعدام داخل السجون المصرية.

# بوتين يبحث مع نظيره التركماني مكافحة فيروس كورونا…
قال المكتب الصحفي للكرملين، إن الرئيس فلاديمير بوتين ناقش مع نظيره التركماني قربان قولي بردي محمدوف، المسائل المتعلقة بالمكافحة المشتركة لفيروس كورونا المستجد.

# وزير الطيران المصري ينعى الطيار أشرف أبو اليسر…
أصدر وزير الطيران المصري محمد منار عنبه، بيانا نعى فيه الطيار أشرف أبو اليسر، الذي توفي السبت الماضي، إثر تدهور حالته بسبب أزمة صحية.

الصحة: 991 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و58 وفاة.

رياح وارتفاع في الحرارة وفرص أمطار..

مدبولي: تهديدات أمننا القومي تقابل بعيون يقظة من رجال القوات المسلحة والشرطة.

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي.

“الدواء المصرية” تمنح الترخيص الطارئ لاستخدام لقاح “كورونا فاك”.

مبادرة إحلال السيارات تضيف سيارتين جديدتين لـ”الملاكي”.

اتحاد الكرة يؤكد: لا نية لتأجيل أي مباراة بالدوري.

قوافل أبواب الخير تصل الإسكندرية.

منظمة الصحة العالمية: الوضع في الهند محزن.

رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة موقف تنفيذ المنشآت الصحية في”حياة كريمة”.

الحكومة تنفي زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسيرفيس بالمحافظات.

النقل تعلن عن برنامج تأهيلي طويل المدى لـ150 مهندسًا انضموا حديثًا لهيئة السكة الحديد.

الصناعة: إصدار 583 شهادة للمصدرين بإجمالى مساندة 2.7 مليار جنيه.

وزير الخارجية الإيراني يصل إلى بغداد.

فوز فيلم “Mank” بأوسكار أفضل تصوير سينمائي لعام 2021.

إندونيسيا: مقتل رئيس المخابرات بمقاطعة بابوا على يد متمردين.

رئيس الوزراء التايلندي يدفع 190 دولارًا غرامة لعدم وضعه كمامة.

الصحة العالمية تحذر من استعجال الاستنتاجات بشأن السلالة الهندية من فيروس كورونا.

محكمة عسكرية لبنانية تصدر أحكاما بالسجن المشدد ضد إرهابيين بتنظيم داعش.

الاتحاد الأوروبي يتخذ إجراءً قانونيًا ضد شركة أسترازينيكا جرّاء عجزها عن إيصال الجرعات المتفق عليها من اللقاح المضاد لكورونا.

إيطاليا تسجل أول إصابتين بالسلالة الهندية المتحورة من كورونا.

الزمالك يكتسح البنك الأهلي برباعية.. ويعزز صدارته للدوري

البيت الأبيض: واشنطن تقرر إرسال مساعدات فورية إلى الهند لمواجهة كورونا

الهند تسجل قفزة قياسية جديدة بإصابات ووفيات كورونا والأثرياء يفرون من البلاد.

الأردن يقرر تعليق الرحلات الجوية مع الهند.

الاتحاد الأوروبي يرسل مساعدات إلى الهند لاحتواء جائحة كورونا.

الهند: رئيس وزراء نيودلهي يمدد العمل بإجراءات الإغلاق لأسبوع آخر.

إصابات كورونا في الهند تسجل زيادة قياسية بأكثر من 346 ألفا خلال 24 ساعة.

المغرب يعلق الرحلات الجوية مع الهند بسبب تفشى كورونا.

“الصحة العالمية” تطالب الهند بفرض قيود على التنقلات والاختلاط لتحجيم كورونا.

مقتل 13 مريضا بكورونا جراء حريق في مستشفى بالهند.

الهند تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية في العالم بكورونا.

منظمة الصحة العالمية: الوضع الوبائي العالمي “بات مقلق.

# منظمة الصحة العالمية: الوضع في الهند محزن…

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس، الإثنين، إن الوضع في الهند- حيث تصاعدت إصابات كورونا- “محزن” وإن المنظمة أرسلت المزيد من العاملين الصحيين والإمدادات للمساعدة في مكافحة الجائحة.

وقال تيدروس في إيجاز صحفي: “تفعل منظمة الصحة العالمية كل ما بالإمكان، وتقدم المعدات والإمدادات الحساسة ومن بينها مكثفات الأكسجين والمستشفيات المتنقلة سابقة التجهيز وإمدادات المعامل”.

وأضاف أنه أعلن بالفعل عن توجه 2600 إضافيين من العاملين في منظمة العالمية للمساعدة في دعم جهود مكافحة الوباء.

#البنتاجون: الدعم المقدم للسعودية مخصص للدفاع عن نفسها لتعرضها لهجمات

#الولايات_المتحدة تنشر منظومات دفاع جوي تكتيكية متحركة في أوروبا

#الجنرال_ماكينزي: الخروج الأمريكي من أفغانستان لا يعني وقف عملياتنا الجوية لمكافحة الإرهاب

#الولايات_المتحدة تحول ٦٠ مليون جرعة من لقاح أسترازينيكا إلى دول أخرى

#البحرية_الأمريكية : زوارق إيرانية تابعة للحرس الثوري الإيراني تحرشت بسفينتين حربيتين في الخليج

#روسيا : بوتين يصدر مرسوما بشأن إستدعاء جنود الاحتياط

#الخارجية_الروسية تطلب من جمهورية التشيك وبلغاريا وأوكرانيا توضيحا عن تخزين ألغام

#روسيا تطالب واشنطن وبروكسل بعدم التدخل في شؤون مولدوفا

#الصين تؤكد معارضتها للعقوبات الأحادية بعد طرد دبلوماسيين روس..

#بريطانيا تفرض عقوبات على ١٤ روسيا تورطوا في قضية احتيال ضريبي

#فرنسا : ماكرون يجري مكالمة هاتفية مع بوتين يعرب خلالها عن “قلقه البالغ حيال الوضع الصحي” للمعارض نافالني

#باريس_فرنسا: مظاهرات في مدن مختلفة للتنديد بعدم مقاضاة قاتل امرأة يهودية

#إيطاليا تبدأ تخفيف الحجر الصحي جزئيا ودراغي يقدم خطته لإنعاش الاقتصاد

#روما : دور السينما تعيد فتح أبوابها بعد اغلاق استمر لمدة شهر

#تركيا : أردوغان عن إعتراف بايدن بـ”الإبادة” بحق الأرمن: كانت عملية “تبديل أمكنة” راح ضحيتها ١٥٠ ألف شخص

#أردوغان يندد باعتراف الولايات المتحدة بالإبادة الأرمنية ويحذر من تأثيره “المدمر”

#تركيا تفرض “إغلاقا كاملا” حتى ١٧ مايو لاحتواء فيروس كورونا ..أعلن الرئيس أردوغان اليوم أنه سيكون لزاما على الأتراك البقاء في بيوتهم معظم الوقت بموجب “إغلاق كامل” على مستوى البلاد

#رومانيا تطرد نائب الملحق العسكري في السفارة الروسية لديها تضامنا مع جمهورية التشيك

#وزارة الوحدة الكورية الجنوبية تدعو لاستئناف المحادثات بين الكوريتين في وقت مبكر

#باكستان تعرب عن قلقها البالغ إزاء التطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة

#الشرق_الأوسط
#إيران_روحاني: لا سبيل أمام العالم سوى الاتفاق مع إيران ورفع الحظر والعقوبات.

#السعودية_قطر
#رسالة من العاهل السعودي لأمير قطر.. دعوة لزيارة السعودية

#إسرائيل تغلق منطقة الصيد البحري في غزة بالكامل وفلسطينيون يعدون الخطوة “عقابا جماعيا”

#القدس : متظاهرون فلسطينيون يهتفون فرحا بعد تمكنهم من الوصول إلى باب العمود في البلدة القديمة بالقدس الشرقية

#السلطات_الإسرائيلية تسمح للفلسطينيين بالوصول مجددا إلى محيط البلدة القديمة في القدس

#الخارجية_الفلسطينية : الحراك الشعبي السلمي في القدس إنسجم مع موقف القيادة

#الأردن : العاهل الأردني يرفض الاعتداءات على الفلسطينيين في القدس الشرقية

#العراق : لجنة تحقيق برلمانية عراقية تشير لسخان طعام كهربائي تسبب في حريق مستشفى ابن الخطيب

#لبنان يناشد السعودية إعادة النظر في قرار وقف استيراد الخضراوات والفاكهة

#ليبيا: عبد الحميد دبيبة يؤجل أول زيارة لحكومته إلى بنغازي

#رئيس الحكومة التونسية: نهدف لتقديم برنامج إصلاح إقتصادي طموح لصندوق النقد الدولي

#تونس: بدء الحج اليهودي إلى كنيس الغريبة وسط إجراءات صحية مشددة

#تشاد : المجلس العسكري في تشاد يعين رئيس الحكومة السابق باداك رئيسًا للوزراء

#أخبار_مصر
#الرئيس السيسي يوجه بتطبيق أحدث وسائل الري لتعظيم الاستفادة الإنتاجية القصوى من المياه

#عقب إعلان “الطوارئ”..
رئيس الوزراء يؤكد: توازن بين حماية الحريات العامة ومتطلبات الأمن القومي

#رئيس الوزراء: تهديدات أمننا القومي تُقابل بعيون يقظة من القوات المسلحة

#الإمام الأكبر: قدر كبير من فَوْضَى الفتاوى المُعاصِرة مرجعُه خلط المستحب بالواجبِ والمكروهِ بالحرامِ

#الكنيسة تعتذر للإعلاميين عن عدم استقبالهم لتغطية قداس عيد القيامة بسبب كورونا

#وزيرة التخطيط: ٢٤٥ مليار جنيه استثمارات في مجال النقل

#محافظة القاهرة تنقل ٥٦ أسرة من بطن البقرة لوحدات بالأسمرات

#”آيركايرو” تستقبل أولى طائراتها الجديدة A320neo

#أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن وجود منتخب مصر في التصنيف الثاني من المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب ٢٠٢١ بقطر.

#التصنيف الأول: قطر، تونس، الجزائر، المغرب.

#التصنيف الثاني: مصر، السعودية، العراق، الإمارات.

#الدورى العام المصرى
#المصرى البورسعيدى X الأهلى الساعة ٩,٣٠ مساء


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading