هاملت بالمقلوب تمثل مصر فى المهرجان الدولى للمسرح بالهند

كتبت: إنتصار أحمد

0
الفنان "محمود سعيد" أحد أبطال العرض المسرحى
الفنان “محمود سعيد” أحد أبطال العرض المسرحى

 

يمثل العرض المسرحي “هاملت بالمقلوب” مصر في المهرجان الدولي للمسرح بالهند في دورته الــ22؛ وقال الفنان “محمود سعيد” أحد أبطال العرض المسرحى إن فريق عمل العرض المسرحي “هاملت بالمقلوب” تلقى دعوة رسمية لتمثيل مصر في المسابقة الرسمية بالمهرجان الدولي للمسرح في دورته الـ 22 بالهند.

وأوضح سعيد ، أن العرض سيشارك في المسابقة الرسمية بالمهرجان المقرر إقامته خلال شهر ديسمبر المُقبل، وسط مشاركة دولية واسعة من عدة دول من بينها النرويج والمانيا وتايلاند والبرازيل.

و”هاملت بالمقلوب” من العروض المسرحية التي لها طابع خاص، حيث حققت نجاحًا كبيرًا وملحوظًا منذ تقديمها في أكثر من موسم مسرحي على مسرح السلام، كما كان لها مشاركة متميزة بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الخامسة عشرة.

وترصد المسرحية من خلال أحداثها واقع الإنسان في العصر الحديث ومتغيرات “هاملت” الإنسان في هذا العصر الملىء بالتقلبات الصحية والسياسية.

ويشارك في بطولة العمل عمرو القاضي، وخالد محمود، وأيمن الشيوى، وسمر جابر، محمود سعيد، ونهاد سعيد ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي، وإهداء المشاركة الصوتية والسينمائية من الفنان خالد الصاوي، وديكور وإضاءة صبحي السيد، وتأليف موسيقى طارق مهران، وأزياء مروة عودة، وماكيير لمياء محمود، والعرض من تأليف الدكتور سامح مهران، وإخراج مازن الغرباوي.

 


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading