الهلال الأحمر المغربي ابن امسيك ينظم عملية إعذار جماعي لأطفال الأسر المعوزة بشراكة مع نادي روطاري الدار البيضاء والمديرية الإقليمية للصحة والحماية الإجتماعية

المغرب : عادل الساحلى

0

بشراكة مع نادي روطاري الدار البيضاء وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الإجتماعية ابن امسيك نظم الهلال الأحمر المغربي إبن امسيك حفل إعذار جماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة بمستشفى ابن امسيك ، وذلك صبيحة يوم السبت 1 أكتوبر 2022 .

وتأتي هذه العملية التي استفاد منها أكثر من 61 طفلا من مختلف عمالات المقاطعات بعمالة الدار البيضاء و20 طفلا سوريا ، ترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي، حيث تجند لهذه العملية طاقم طبي متخصص، إلى جانب عدد من الممرضين والممرضات، بالإضافة إلى أعضاء مكتب الهلال الأحمر المغربي ابن امسيك .

 

وموازاة مع عملية الإعذار، تم توزيع الملابس والالعاب للأطفال والأدوية .

 

وبهذه المناسبة أكد رئيس مكتب الهلال الأحمر المغربي ابن امسيك السيد حسن عزيز في تصريح للجريدة أن العملية بكل مراحلها مرت في ظروف حسنة، مبرزا أن الهدف من هذه المبادرة الإنسانية، هو تقديم الدعم والمساعدة لهذه الأسر المعوزة وإدخال الفرحة عليها.

ووجه رئيس مكتب الهلال الأحمر المغربي ابن امسيك بشكره الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا العمل الإنساني النبيل الذي لقي استحسانا كبيرا من طرف الأسر المستفيدة، وخص بالذكر السلطات المحلية والمستشفى الإقليمي ابن امسيك .

اترك رد