شقاوة بنات أسرار وحكايات على شبكة راديو وتليفزيون العاصمة والناس

كتب: كريم يوسف

0
المخرج "سامح فارس" مع الإعلامية "ريهام ماهر"
المخرج “سامح فارس” مع الإعلامية “ريهام ماهر”

 

تصدرت أخبار السوشيال ميديا ما تم الإعلان عنه فى سهرة احتفالات رأس السنة عبر إدارة شبكات راديو وتليفزيون قناة العاصمة والناس عن مشاركة الإعلامية ريهام ماهر والإعلامية ريما حمزة فى تقديم برنامج “شقاوة بنات”، إخراج سامح فارس .

وباستضافة الإعلاميات فى حفل احتفال رأس السنة لشبكة راديو وتليفزيون العاصمة والناس، وبسؤال ريما وريهام عن محتوى البرنامج، قالتا: إن البرنامج يسلط الضوء على كل مثال إيجابى تم طرحه في المجتمع، مما له كبير الأثر على طرحه للمشاهد على مستوى الجنسين من الشباب، وحتى كبار السن؛ مما يتيح الفرصة لجذب المشاهد من جميع الأعمار، وتسليط الضوء على الحرف والصناعات المصرية الأصيلة المستحدثة، لفتح أبواب عرض ذلك عبر برنامج “شقاوة بنات”، والإعلان عنه من خلال البرنامج.

وإضافة لذلك سوف يتم استضافة نجوم المجتمع الذين كانوا لهم جميل الأثر الإيجابي، وخصوصًا الذين تم استبعادهم عن الشاشة لفترات طويلة، وتذكير المشاهد بإنجازاتهم .

وأضافت “ريهام ماهر” بأن تشجيع المواهب من كل الأعمار، والحث على استغلال المواهب له كبير الأثر على تحول حياة الفرد بشكل إيجابى، مما يسهم على تعزيز الثقة في النفس، والحث على حب النفس، وحب الحياة حتى بعد تقدم العمر؛ فالعمر مجرد رقم.

وصرحت الإعلامية التونسية “ريما حمزة” بأنها تستعد لتصوير أولى حلقات برنامج “شقاوة بنات” برفقة الإعلامية وخبيرة الطاقة “ريهام ماهر” على قناة العاصمة والناس، ومحتوى البرنامج يتحدث على آخر صيحات الموضة والأزياء، وتعتمد فكرة البرنامج على الدلع والشقاوة، والاختلاف بين شخصية “ريما وريهام”؛ حيث تدور بينهما مشاكل وخلافات على اختيار الألوان والذوق في اختيار الاشياء.

وأعربت “ريما” عن سعادتها بأن البرنامج من إخراج “سامح فارس”، وسيتم التصوير قريبًا بطرق مختلفة عن العادة.

المخرج "سامح فارس" مع الإعلامية "ريما حمزة"
المخرج “سامح فارس” مع الإعلامية “ريما حمزة”

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading