8 نصائح رائعة للطلاب للحصول على أرخص تذاكر طيران

0

فرصة رائعة للطلاب للحصول على أرخص تذاكر الطيران للسفر واكتشاف العالم! كل ما عليك هو قراءة قائمتنا التي تضم نصائح رائعة للحصول على أفضل صفقة طيران لرحلتك القادمة، هيا انتهز الفرصة الآن وخطط لرحلة موفرة وممتعة الى المكان الذي طالما تمنيت زيارته.

هل تعلم أنك كطالب جامعي لديك بعض الامتيازات الرائعة التي يمكنك الاستفادة بها في السفر واكتشاف هذا العالم الكبير من حولك بأقل الامكانيات المتاحة لديك؟ فمثلما يتوفر لك الحصول على خصومات وعروض مذهلة على المطاعم والالكترونيات والاماكن السياحية المختلفة حول العالم التي تعطي خصم 50% او أكثر للطلاب، يمكنك أيضًا الحصول على خصم الطلبة عند حجز رحلات طيران!

بالطبع هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك من خلالها توفير ميزانية سفرك وأنت طالب جامعي، لذا عند التخطيط لرحلتك ومحاولة الحصول على أرخص تذاكر طيران للرحلة، طبق هذه النصائح الرائعة المذكورة أدناه لشراء أفضل تذكرة طيران رخيصة لرحلتك القادمة. اقرئهم جيدًا وحاول تنفيذها في رحلاتك الاستكشافية المثيرة حول العالم.

هل انت طالب جامعي؟ اتبع النصائح الآتية للحصول على أرخص تذاكر طيران:

وفر أموالك عند حجز الرحلات الجوية لأي مكان في العالم من خلال نصائحنا لرحلة مثيرة وممتعة دون دفع الكثير من أموالك لاكتشف العالم من حولك.

1. احصل على بطاقة الطالب” ISIC”

لا تتكاسل في الحصول على بطاقة الطالب” ISIC” المعترف بها دوليًا للطلاب والتي يتم إصدارها في أكثر من 130 دولة حول العالم، والتي تمكنك من الحصول على أفضل العروض والخصومات في جميع أنحاء العالم، حيث توفر عروض رائعة تتضمن: النقل والسكن والإقامة والترفيه والطعام ، بالاضافة الى الحصول على خصم قد يصل إلى 40% عند حجز رحلة طيران لوجهتك الجديدة. فلما لا؟

2. قم بزيارة موقع Studentuniverse

استفد من خصومات الطلاب المتاحة على موقع StudentUniverse المذهل الذي يوفر خصومات للطلاب على الرحلات الجوية وأماكن الإقامة وحتى الجولات السياحية الرائعة. انضم الآن لهذا الويب سايت المميز اذا كنت طالبًا لصيد واحدة او اكثر من الصفقات المغرية المقدمة بشكل دائم على الموقع والتي قد تصل إلى أكثر من 30% على رحلات الطيران.

كما يتيح لك موقع StudentUniverse خاصية التنبيه التي تراقب تكلفة خط سير الرحلة المفضل لديك ويرسل إليك إشعارات عبر البريد الإلكتروني. وهناك ملحوظة اخرى رائعة يمكنك الاستفادة من العروض المتاحة أحيانًا حتى إذا لم تكن طالبًا.

3- لا تنس خاصية التصفح الخفي عند البحث عن الرحلات الجوية

عند البحث عن أسعار تذاكر الطيران والإقامة يتم تسجيل سجل البحث الخاص بك على المواقع، وبالتالي تلاحظ مبالغة في أسعار الرحلات الجوية.

تجنب ذلك عن طريق الإبقاء على وضع التصفح الخفي عند البحث عن أسعار تذاكر الطيران والاقامة وغيرهم، فيمكنك بتلك الطريقة العثور على أفضل وأرخص صفقات الرحلات الجوية، نظرًا لأن متوسط الأسعار الحقيقية لوجهتك الجديدة سيظهر على الفور.

4- احجز رحلاتك بعيدًا عن المواسم الصيفية والاعياد والاجازات الرسمية

من أكثر النصائح التي تجعلك تحصل على أرخص تذاكر طيران لرحلتك هو البعد عن مواعيد الذروة للسفر سواء في وجهة سفرك الجديدة أو مكان تواجدك. الأسعار تتضاعف بشكل مبالغ فيه في نهاية الاسبوع وأعياد الكريسماس ومواسم الصيف، وقد تختلف الأعياد من بلد لاخرى لذا يمكنك البحث عن الأعياد والمناسبات الرسمية في وجهتك الجديدة قبل الحجز.

خطط لرحلتك من البداية حيدًا ووفر أموالك عن طريق حجز رحلة الى مدينة في أوروبا على سبيل المثال خلال الربيع أو الخريف وليس فصل الصيف بالتأكيد تجنبًا لدفع أموال طائلة قد تحطم ميزانيتك!

5- احجز رحلتك المثيرة قبلها بوقت كافي

لن تدرك ما الذي يمكن أن توفره بهذه الخطوة إلا إذا اتبعتها في جميع رحلاتك القادمة! عندما يتعلق الأمر بالعثور على رحلات جوية بأسعار معقولة فمن الأفضل حينها هو بدء عملية البحث عن رحلتك قبل موعد الرحلة بعدة أشهر على الأقل.

لانك بهذه الطريقة ستتعرف أولاً على متوسط سعر رحلتك وبالتالي الاستفادة من هبوط سعر الرحلة نظرًا لحجزها مبكرًا.

بالاضافة الى انه يمكنك الحصول على اشعارات بأي خصومات متاحة لرحلتك.

6- اتبع التنبيهات الخاصة بتخفيضات رحلات الطيران للحصول على أفضل صفقة

خطوة البحث عن عروض طيران خطوة رائعة ولكن مراقبة تلك العروض والاطلاع على التنبيهات والإشعارات التي ترسلها شركات الطيران ومواقع حجوزات تذاكر الطيران للبريد الإلكتروني الخاص بك هو الأهم للحصول على أرخص تذاكر طيران لرحلتك!

لذا تأكد من الاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني الخاصة بمواقع حجز الرحلات الجوية بالإضافة الى متابعتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصيد الصفقة التي تناسبك على الفور. كما يمكنك الاستفادة من بعض الهدايا أو العروض التي تقدمها شركات الطيران لعملائها أيضًا.

7- استفد من نقاط أميال رحلات الطيران

يمكنك الفوز برحلة مجانية في إحدى المرات عن طريق الاستفادة من نقاط الأميال الخاصة بك، يمكنك بكل سهولة الانضمام إلى برنامج المسافر الدائم لشركة الطيران المفضلة لديك، للاستفادة من تلك النقاط سواء في رحلة طيران مجانية أو خصومات على تذاكر الطيران وربما بضعة ليالي مجانية في احدى الفنادق الرائعة.

كل ما عليك فعله هو الاستمرار في تجميع أميال كافية لفترة من الوقت ، للحصول على تذاكر طيران منخفضة السعر على المدى الطويل، كما تسمح شركات الطيران أيضًا باستخدام تلك الاميال في مزايا أخرى أثناء الرحلة مثل: ترقيات المقاعد وعمليات الشراء على متن الطائرة والوصول إلى شبكة Wi-Fi ومزايا أخرى رائعة طوال الرحلة.

8- الحصول على تأمين السفر

حافظ على كل ما تملكه من خلال شراء تأمين السفر قبل الانطلاق الى وجهة سفرك الجديدة، فأنها بالفعل بمثابة المنقذ عند تعرضك لسرقة احدى مقتنياتك أو تلف أجهزتك الالكترونية أو أي شيء طارئ وأنت على الطريق، استفد منه خلال رحلتك القادمة .

إن الحصول على أفضل تذاكر الطيران الرخيصة وأجمل أماكن الاقامة بأسعار معقولة أمر سهل تنفيذه وتحقيقه على أرض الواقع، كل ما في الأمر هو تطبيق بضعة نصائح وخطوات لتوفير ميزانيتك والاستفادة بأموالك في رحلات أخرى. لذلك نحن اليوم رصدنا لك تلك النصائح الثمانية التي تمكنك من الحصول على أرخص تذاكر طيران لرحلاتك القادمة كطالب جامعي، استفد منها!


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading