أسرة الاتحاد الدولي للصحافة العربية تهنيء سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة

0

البيعة الرابعة لولي العهد السعودى

محمد بن سلمان 

حلّت ذكرى البيعة الرابعة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله لتؤكد ما يتمتع به الملك سلمان بن عبدالعزيز من حكمة ومعرفة ورؤية ثاقبة في اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء

بهذه المناسبة يتقدم الاتحاد الدولى للصحافة العربي

الدكتور ناصر السلامونى رئيس الإتحاد

الاستاذ هانى خاطر نائب رئيس الإتحاد ومدير مكتب المملكة المغربية

الاستاذ عماد السالمي مدير مكتب المملكة العربية السعودية 

باجمل التهانى لولى العهد متمنين له التوفيق في رؤيته للوطن والعالم العربي حاضرا ومستقبلا

وقد قرار الملك سلمان الذي دعمته هيئة البيعة سطر تاريخاً جديداً لمسيرة الوطن الحافلة بالإنجازات.

إذ إن ما قدمه ولي العهد في السنوات الأربع الماضية يكشف حجم العمل الحقيقي والمتواصل في كافة الاتجاهات والأصعدة، للوصول إلى تحقيق المنجزات على أرض الواقع، وفق خطط واضحة، مستشرفاً ملامح المستقبل المشرق للوطن، والتي وضعت المملكة في مصاف دول العالم المتقدمة. يؤمن السعوديون بأن التغييرات التي أجراها الأمير محمد بن سلمان، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، هي بمثابة نقطة تحول على مستوى الدولة عموماً.

ورغم التحديات والتحولات العالمية، مضى الأمير محمد بن سلمان بعطاء الشباب ونظرته بعيدة المدى منطلقاً من الإرث العريق لبلاده ليعالج الحاضر وعينه على المستقبل في مجالات عدة، وسار الإصلاح بشكل أفقي لجوانب عدة تدعم الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء.

فأثمرت خطط ولي العهد إنجازات ساهمت في تحقيق ريادة المملكة، ودورها البارز إقليمياً ودولياً، وفق النظرة الصائبة للقائد الملهم، الذي أصبح حديث العالم في فترة وجيزة.

كانت وما زالت رؤية ولي العهد الجديدة هي عماد التحولات السعودية في سنوات ماضية وأخرى مقبلة، إذ جعلت من ملفات عدة على مستويات سياسية واجتماعية وأخرى تنموية واقتصادية نقاط ارتكاز للإنسان والمكان والزمان في مشروع متكامل، آخذ في التصاعد، مع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي تحتفل المملكة وشعبها بذكرى بيعته الرابعة ولياً للعهد، لترسم فرحة شعب، وتسطر تاريخاً جديداً لمسيرة الوطن الحافلة بالإنجازات العظيمة، وتؤكد ما يحظى به ولي العهد من محبة الشعب، الذين عبّروا خلالها عن مشاعر الحب والولاء والانتماء للقيادة والوطن.

ويقولها جميع المواطنين السعوديين بلسان واحد 
على السمع والطاعة، نجدد البيعة لولي العهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.