مؤتمر صحفى للإعلان عن مهرجان ريادة الأعمال بتونس

متابعه وتصوير/ جورج ماهر - تونس

0

عقدت إدارة مهرجان ريادة الأعمال ندوة صحفية، صباح اليوم الجمعة 02 فيفرى 2024 بأحدى الفنادق الكبرى بتونس العاصمة، كشفت خلالها عن محتوى فعاليات الدورة الحادية عشر من مهرجان ريادة الأعمال المقرر إنطلاق فعالياته خلال الأيام القليلة المقبلة بمدينه الثقافة الشاذلى القليبى بتونس العاصمة.

تأتي هذه الدورة بالشراكة بين مؤسسة TPM Tunis place de Marché، ووكالة النهوض بالصناعة بمدينة الثقافة فى تونس وافتراضيا عبر منصة Eventoo.

الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة لهذا المهرجان الكبير قررت تمديد فترة انعقاده من يومين الى ثلاثة أيام، تناقش خلالها موضوع “ريادة الأعمال والتنمية المستدامة”، تتميز الجلسة الإفتتاحية بحضور وزارى ومداخلة خاصة لأنو بيرال المنسق المقيم للأمم المتحدة فى تونس، بالإضافة إلى انعقاد منتدى تمويل التنمية المستدامة.

كما سيتم تنظيم حفل توزيع جواءيز لتتويج الفاءيزين الثلاثة فى المعسكر التدريبى الذى أطلقته Graines d’entrepreneurs، بمشاركة الأطفال أصحاب المشاريع المتعلقة بأهداف التنمية المستدامة، بالإضافة إلى الفريق الفائز بتحدى Riyeda Business Game، وبالإضافة إلى العديد من المستجدات التى سيحتوى عليها المهرجان هذا العام.

يُذكر ان هذا المؤتمر الصحفى الكبير جاء بحضور ثلة من رجال الصحافة والإعلام وممثلى ومراسلى القنوات الفضائية، والعديد من رجال الأعمال والمال والإقتصاد وآخرين.

اترك رد