محمد عالي بن موسى منسقا إقليميا لحزب الكتاب بالسمارة

المغرب : هشام العباسى

0

في احترام تام للتدابير والإجراءات الإحترازية للحد من انتشار وتفشي وباء كورونا المستجد، أشرفت السيدة كجمولة بنت ابّي، عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية ومنسقة تقسيمته السياسية للجهات العيون الساقية الحمراء و الداخلة واد الذهب اليوم الإثنين 21 يونيو 2021 على افتتاح مقر جديد للحزب الكائن بشارع الحسن الثاني وسط إقليم السمارة ، وحضر الحفل شخصيات سياسية واجتماعية و مناضلي الحزب.

المقر الجديد، يأتي أيضا تماشيا مع سياسة الحزب الرامية إلى تعزيز قدرات حزب التقدم والاشتراكية على مستوى الأقاليم والجهات. وشكل اللقاء تأكيدا على مواصلة العمل والنضال الميداني إلى جانب المواطنات والمواطنين خدمة للشأن المحلي بالعاصمة العلمية للأقاليم الجنوبية.

في هذا السياق، تباحثت القيادة التقدمية مع مناضلات ومناضلي الحزب بمدينة السمارة حضره أزيد من عشرين شخص، لمناقشة التحضير للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة على صعيد الإقليم والجماعات التابعة له.

وأكدت السيدة گجمولة على أن هذا الإفتتاح هو تتويج لعمل مستمر ، وأن مسار حزب الكتاب مازال مستمرا إلى أن يتم تحقيق كل الأهداف المتفق عليها، ونوهت بعمل كل المناضلين والمناضلات بالسمارة، مشيراً على أنهم يستحقون الإفتخار بأنفسهم، بعد أن نجحو في تأسيس هذا المقر الجديد للحزب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.