استعدادًا لمونديال طوكيو .. المنتخب الوطنى لليد يقدم رسالة شكر إلى الكابتن هشام سعيد في نهاية بعثته في فرنسا

كتبت: آلاء محمد

0
الكابتن "هشام سعيد" نجم منتخب مصر السابق لكرة اليد والمحترف في فرنسا
الكابتن “هشام سعيد” نجم منتخب مصر السابق لكرة اليد والمحترف في فرنسا

وجهت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد رسالة شكر وتقدير إلى الكابتن “هشام سعيد” نجم منتخب مصر السابق لكرة اليد والمحترف في فرنسا، تقديرًا على جهوده التي بُذلت، وتذليل كل العقبات خلال مرافقته للبعثة طيلة الأسبوع.
يُذكر أن الفهد الأسمر كان هو المسئول والمشرف عن كل التفاصيل والترتيبات التي تخص المنتخب في معسكره في فرنسا، وكذلك التنسيق مع الإتحاد الفرنسي لخوض المباراة الودية التي أقيمت بين منتخب مصر وفرنسا، وذلك في إطار الاستعداد لمونديال طوكيو.
وقد سبق ومع انطلاق بطولة كأس العالم لبطولة اليد 2021 تولى مهمة الإشراف على مشاركة المنتخب الفرنسي في كل ما يتعلق بمشاركته في البطولة داخل وخارج الملعب.
والجدير بالذكر أن كابتن هشام سعيد هو نجم مصر ونادى سبورتنج، واحد نجوم مصر الكبار فى كرة اليد، وهو من أفراد عائلة أسهمت بشكل كبير فى ازدهار كرة اليد بالإسكندرية، وفى مصر بداية من الشقيق الأكبر جابر سعيد نجم نادى سبورتنج فى عصره الذهبى، ومنتخب مصر، ومرورًا بالكابتن هشام سعيد، وكابتن نور جابر المحترف حاليًا بالامارات، وهو نجل الكابتن جابر سعيد.
وقد سافر هشام سعيد إلى فرنسا حيث خاض تجربة الاحتراف هناك فى اكثر من نادى فى فرنسا، بداية من ميتز وهايانج وثيونيفيل، وقد لعب النجم المصرى فى أحد أندية لوكسمبورج، والآن يقوم بالتدريب هناك فى نادى بيتيمبورج، ويُعد هشام سعيد نجم منتخب مصر ونادى سبورتنج السكندرى، احد نجوم كرة اليد المصرية فى عصرها الذهبى، ويُعد احد الطيور المصرية المهاجرة فى اوروبا، وهو اول مدرب مصرى وعربى يقوم بالتدريب فى أوروبا؛ حيث يتولى تدريب فريق بيتيمبورج فى لوكسمبورج، والذى حقق معه نتائج رائعة بالدورى، وقدد أسس نجمنا المصرى بطولة دولية فى فرنسا تحت اسم ( بطولة خوفو الدولية لكرة اليد )، والتى لاقت نجاحًا منذ انطلاقها منذ عامين ليرفع اسم مصر عاليًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.