جمعية مصر الجديدة تطلق مسابقة فنية للتوعية بأهمية المشروعات القومية

كتب _ على أبو زيدان

0

اطلقت جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى مسابقة فنية لرسم عمل فنى يعبر عن بعض المبادرات والانجازات التى شهدها المصرييون بل العالم اجمع والتى هدفت الى تحسين والنهوض بالاحوال المعيشية للشعب المصرى .

المسابقة طرحتها الجمعية من خلال مكتبة مصر الجديدة احدى قلاع المعرفة التابعة للجمعية وتم اختيار عدد من المشروعات يعبر المشارك في المسابقة من خلال الرسم وبرؤيته الخاصة عن اهمية تللك المبادرات في حياة المصريين وما يشعر به في وجدانه تجاهها .

واعلن الدكتور نبيل حلمى ، رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة عن تفاصيل المسابقة وهى التعبير بالرسم على واحد من بعض المشروعات القومية الكبرى وهى مشروع تطوير العشوائيات ، مشروع حياة كريمة ، مبادرة الدولة للقضاء على فيروس سى ، المشروع الوطنى لتبطين الترع ، مبادرة 100 مليون صحة ، مشروع تكافل وكرامة .

على ان تكون ابعاد اللوحة الفنية 70 سم * 100 سم ، وعلى ان لايقل سن المتسابق عن 13 عام ، وتسلم الاعمال الى المكتبة طوال شهر ديسمبر الجارى واخر موعد لتسليمها هو 31 ديسمبر ، وسوف يتم تنظيم معرض خلال شهر يناير القادم للوحات الفنية المشاركة واختيار الاعمال الفائزة ومنحهم جوائز مادية وعينية .

الدكتور نبيل حلمى اكد على ان المسابقة هى واحدة من زوايا ترسيخ لاستراتيجية الوعى الوطنى التى تنتهجها الجمعية مبينا أهمية الوعي في حياة الشعوب وخاصة الشباب كونهم يمثلون جانب القوة في الوطن ووجهه المشرق وحجر الزاوية في بناء النهضة والمحافظة على المكتسبات والإنجازات فهم قادة الغد والمستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: